ملخص ونتيجة مباراة الهلال والنصر اليوم الخميس 8-2-2018 في الدوري السعودي

انتهت منذ قليل مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي الممتاز، وذلك بالتعادل الإيجابي بين الفريقين في ديربي الجولة 21 من عمر الدوري السعودي الممتاز، حيث قدم الفريقين أداء مميز ورائع في المباراة التي شهدت حضور جماهيري كبير للغاية، وكان نادي النصر قريب من تحقيق الفوز في المباراة، ولكن نجح الزعيم في إدراك التعادل قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة لينجح في الحصول على نقطة عالية ليواصل الصراع على صدارة جدول ترتيب الدوري.

مباراة الهلال والنصر اليوم

بدأت مباراة الهلال والنصر، بشكل سريع للغاية بين الفريقين، حيث نجح الضيوف نادي النصر، في تسجيل التقدم سريعاً في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة فقط، وذلك عن طريق اللاعب المهاجم الأفريقي الجديد جونيور كابانانغا، لينجح في وضع الزعيم في المقدمة بشكل سريع للغاية قبل مرور أول 10 دقائق من المباراة.

مباراة الهلال والنصر اليوم
مباراة الهلال والنصر اليوم

ولكن تمكن الزعيم السعودي في تسجيل هدف التعادل سريعاً في مرمي العالمي عن طريق اللاعب نيكولاس ميليسي، والذي هز شباك العالمي في الدقيقة الخامسة عشر من عمر الشوط الأول، وذلك من خلال تسديدة قوية للاعب من خارج منطقة جزاء العالمي.

مباراة النصر والهلال تعد الأقوى في الدوري السعودي

واصل نادي النصر السعودي السيطرة على مجريات المباراة بشكل كبير عقب تسجيل التعادل، حيث نجح الفريق في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 24 من عمر المباراة، عن طريق اللاعب المغربي الدولي محمد فوزير، ليواصل اللاعب التألق بشكل كبير مع نادي النصر في الموسم الكروي الحالي.

وشهدت المباراة حصول 8  من لاعبي الفريقين على البطاقة الصفراء، بواقع 6 بطاقات لنادي النصر السعودي وبطاقتين فقط لنادي الهلال السعودي، وقدم الفريقين أداء مميز للغاية طوال أحداث المباراة، وكان نادي النصر السعودي قريب للغاية من تحقيق الفوز بهدفين لهدف، ولكن نجح اللاعب المغربي أشرف بنشرقي، الوافد الجديد لنادي الهلال السعودي في صعق نادي النصر في الدقيقة 88 من عمر المباراة ليمنح فريقه نقطة ثمينة.

ورفع نادي النصر السعودي رصيده في جدول ترتيب الدوري السعودي إلى النقطة 31 في المركز الثالث بجدول الترتيب العام، كما نجح نادي الهلال السعودي في رفع رصيده إلى النقطة 43 بفارق نقطتين عن النادي الأهلي السعودي لتشتعل المنافسة على الدوري.