موعد مباراة الهلال والقادسية في الدوري السعودي وأرقام هامة في مباريات الفريقين

ينتظر عشاق الكرة السعودية غداً، مباريات الدوري السعودي الهامة والتي تنطلق في منافسات شرسة، حيث يستضيف نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي القادسية، على ملعب الأمير سعود بن جلوي، وذلك في المباراة المؤجلة بين الفريقين في الجولة 18 من عمر الدوري السعودي الممتاز، في تمام الساعة الثامنة والنصف.

موعد مباراة الهلال والقادسية في الدوري السعودي وأرقام هامة في مباريات الفريقين 1 15/3/2018 - 8:10 م

حيث يدخل النادي الأزرق مواجهة القادسية، وهو بحالة معنوية سيئة ومتراجعة بشكل كبير، وذلك عقب الخسارة أمام الريان القطري بهدفين لهدف، في دوري أبطال آسيا، ضمن الجولة الرابعة في دوري أبطال آسيا، والتي تسببت في تضاءل فرص الزعيم السعودي في التأهل إلى دور ال16 في دوري أبطال آسيا، حيث يحتل الأخير في المجموعة برصيد نقطتين.

ارقام وإحصائيات حول مباراة الهلال والقادسية

  • التقى الفريقان من قبل في 11 مباراة بالدوري السعودي، نجح الزعيم في تحقيق ثماني انتصارات وشهدت المباريات 3 تعادلات، ولكن فشل القادسية في تحقيق أي فوز على الزعيم.
  • نجح القادسية في التسجيل في آخر 3 مباريات أمام الزعيم السعودي في الدوري السعودي.
  • لم يلتقى الهلال والقادسية من قبل في شهر مارس سوى مرة واحدة وانتهت بالتعادل.
  • خسر الزعيم في الجولة الماضية أمام الاتفاق بهدفين لهدف، وذلك بعدما نجح في الحفاظ على سجله خالي من الهزائم في 10 مباريات متتالية، حيث (فاز 6 تعادل 4).
  • القادسية لم ينجح في تحقيق أي فوز في آخر 5 مباريات خاضها على ارضه في الدوري السعودي.

مباراة الهلال والقادسية تعد من أقوى وأصعب المباريات للزعيم السعودي، الذي يسعى إلى الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي وإسعاد جماهير الفريق، حيث في حالة تعرضه إلى التعادل أو الخسارة فسوف تكون الصدارة على المحك.