مباراة الهلال والشباب اليوم السبت 20-10-2018 في الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين الموعد والقنوات الناقلة على KSA SPORT

مباراة الهلال والشباب مباشر اليوم على ملعب الملز، تقام مباراة الجولة السادسة من الدوري السعودى للمحترفين يوم السبت 20/10/2018، ويستضيف فريق الشباب منافسه الهلال على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ويأمل الشباب في تحقيق انتصار كبير على أرضه، بينما يسعى الهلال في خطف انتصار يتقدم به للصدارة، الشباب في مواجهة الهلال وجها لوجه بالجولة السادسة.
الشباب يتطلع للمقدمة ويسعى لتحقيق انتصار،  يستضيف فريق الشباب منافسه الهلال في الجولة السادسة بينهم بالدوري السعودى للمحترفين، ويأمل الشباب في تحقيق انتصار على ملعبه وبين جمهوره، كما يسعى في حصد نقاط المباراة والقفز عدة مراكز نحو المقدمة، ويطمح الفريق في استمرار لاعبيه وتركيزهم على الفوز في المباريات وحجز بطاقة مؤهلة للبطولات القارية.
ويحتل فريق الشباب المركز الخامس في الترتيب برصيد 9 نقاط من الفوز في لقائين والتعادل في 3 مباريات، وكان أخر لقاء له أمام فريق التعاون وتعادل معه إيجابيا 1-1.
الهلال يتطلع للانتصار وصدارة الترتيب
يدخل فريق الهلال ضيفا على فريق الشباب في مباراة الجولة السادسة من الدوري السعودى للمحترفين، ويأمل بطل القرن الأسيوى في تحقيق انتصار بالمباراة، كما يسعى الزعيم في حصد نقاط المباراة والتطلع للتقدم إلى مقدمة جدول الترتيب، ويطمح الهلال في استمرار سلسلة انتصاراته المتتالية ونجاحاته والدفاع عن لقبه المعتاد.
ويحتل الهلال المركز الثالث في الترتيب من الفوز في 4 لقاءات برصيد 12 نقطة، كما يذكر أن له مباراة مؤجلة ضد فريق الاتفاق من الجولة الماضية، كما يذكر أن فريق الهلال قد نجح في التأهل لدور ال16 ببطولة كأس زايد بعد تغلبه على فريق الشباب العمانى، ويواجه فريق نفط الوسط في ثمن نهائي البطولة.

الهلال والشباب اليوم

ترتيب الهلال والشباب في الدوري السعودى الان

الترتيب الفريق لعب نقاط
3 مباراة الهلال والشباب اليوم السبت 20-10-2018 في الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين الموعد والقنوات الناقلة على KSA SPORT 1 20/10/2018 - 12:27 صالهلال 4 12
5 مباراة الهلال والشباب اليوم السبت 20-10-2018 في الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين الموعد والقنوات الناقلة على KSA SPORT 2 20/10/2018 - 12:27 صالشباب 5 9

موعد مباراة الهلال والشباب اليوم في الدوري السعودي للمحترفين  (دوري كأس الأمير محمد بن سلمان)

ينطلق لقاء الأسبوع السادس من الدوري السعودى للمحترفين بين فريقى الشباب والهلال يوم السبت 20/10/2018، وتبدأ المباراة في الساعة 18:45 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 19:45 بالتوقيت الدولى السعودى، وفي الساعة 17:45 بتوقيت غرينتش الدولى.

موعد مباراة الهلال ضد الشباب والقنوات الناقلة
المباراة الشباب – الهلال
البطولة الدوري السعودى للمحترفين (دوري كأس الأمير محمد بن سلمان)
الموعد السبت 20 أكتوبر 2018 ميلادياً،
11 صفر 1440 هجرياً،
19:45 بتوقيت السعودية، 18:45 بتوقيت مصر
الملعب استاد الأمير فيصل بن فهد
القناة الناقلة KSA SPORT HD 1

القنوات الناقلة مباشر لمباراة  الهلال والشباب

تذاع مباراة الأسبوع السادس في الدوري السعودى للمحترفين بين الهلال والشباب على قناة السعودية الرياضية KSA SPORT HD 1، ويمكن متابعة بث تردد قناة السعودية الرياضية الاولى KSA SPORT HD 1 من هنا ويقام استوديو تحليلي خاص لنقل أحداث اللقاء وتحليل المباراة فور الانتهاء.

وقد تم تعيين المُعلق “فارس عوض” معلقًا على مُباراة الهلال والشباب يوم السبت، عبر قناة KSA SPORT HD1″.

كما ينقل قناة Dawri Plus 1 HD مباراة الهلال والشباب اليوم عبرشاشتها وتطبيق  دوري بلس Dawri Plus.

تقديم كامل لمُباراة الهلال والشباب

تقديم مُباراة الهلال والشباب
تقديم مُباراة الهلال والشباب

مباراة الهلال والشباب اليوم السبت 20-10-2018 في الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين الموعد والقنوات الناقلة على KSA SPORT 3 20/10/2018 - 12:27 ص




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.