تفاصيل متابعة مباراة الهلال والريان اليوم في دوري أبطال أسيا

إليكم تفاصيل متابعة مباراة الهلال الريان اليوم الإثنين الموافق ل12  مارس 2018 الجاري في مباريات دوري أبطال أسيا في دور المجوعات كما سنعرض عليكم القنوات الناقلة لتلك المواجهة وأسماء المعلقين، حيث مواجهة الريان القطري والهلال السعودي تجمع الفريقين ضمن مباريات الجولة الرابعة من المجموعات من دور المجموعات.

مباراة الهلال والريان

حيث مباراة الهلال اليوم والريان يستقبل من خلالها الفريق القطري ضيفه الزعيم السعودي على أرضية ملعب أستاذ جاسم بن حمد في دربي خليجي، والذي يبحث من خلاله الطرفين على تحقيق نتيجة الفوز في ظل الصراع على التواجد في المركزين المؤهلين إلى الدور القادم.

فقبل انطلاق متابعة لقاء ليوم، يتواجد نادي الهلال السعودي في المركز الرابع والأخير من المجموعة برصيد نقطتين، جمعها الفريق بعد التعادل في مواجهتين وانهزم في لقاء واحد.

وفي المقابل يدخل فريق الريان لقاء الهلال اليوم، وهو يتواجد في المركز الثاني من المجموعة برصيد ثلاثة نقطة، بعد التعادل في المباريات الماضية الثلاثة، بما فيها التعادل ضد الزعيم في اللقاء الماضي بنتيجة هدف مقابل هدف.

توقيت متابعة الهلال والريان اليوم والقنوات الناقلة مباشرة

انطلاق مشاهدة مباراة الهلال والريان اليوم الإثنين، سيكون ابتداء من الساعة الثالثة والربع بتوقيت غرينتش ولندن، وفي تمام الساعة الخامسة والدقيقة الخامسة عشر بتوقيت القاهرة المحلي، وفي تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت السعودية وهو نفس توقيت دولة قطر، الذي يوازي الساعة السابعة والربع من مساء اليوم بتوقيت الإمارات.

أما القنوات الناقلة لمباراة اليوم، ستكون أولا هي قناة بي إن سبورت أش دي 2، وذلك بصوت المعلق سوار الذهب، كما يمكن متابعة اللقاء على قناة الكأس أش دي 3، وسيتواجد من خلالها في التعليق المعلق خليل البلوشي.