ملخص مباراة الهلال والرائد اليوم في الدوري السعودي.. الزعيم يتصدر الدوري

يستضيف اليوم نادي الرائد السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، وذلك في قمة مباريات الدوري السعودي الممتاز، ضمن الجولة السادسة من منافسات البطولة في مؤجلات الدوري الممتاز، حيث تقام المباراة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في منطقة القصيم، وذلك في تمام الساعة 7:40 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ملخص مباراة الهلال والرائد اليوم في الدوري السعودي.. الزعيم يتصدر الدوري 1 5/12/2017 - 4:53 م

ويدخل نادي الرائد السعودي صاحب الأرض والجمهور، بحثاً عن استغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل حصد الثلاث نقاط الهامة في مشوار الفريق بالبطولة، حيث يأمل نادي الرائد في رفع رصيده من أجل الابتعاد عن المركز الأخير في الدوري السعوي الممتاز في الجولة الحالية وذلك قبل نهاية الدور الأول من الدوري السعودي للموسم الكروي الحالي.

ويأمل نادي الرائد السعودي في محاولة مصالحة جماهير الفريق، بعد الأداء السيئ الذي قدمه الفريق في الموسم الحالي، ويأمل صاحب الأرض والجمهور في الابتعاد عن القاع قبل انتهاء الدور الأول في الموسم الكروي الحالي.

الهلال يبحث عن الصدارة

ويدخل نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، مواجهة اليوم الصعبة أمام الرائد، بحثاً عن استغلال عامل الفوز على النادي الأهلي صاحب الصدارة في الجولة الماضية بهدفين نظيفين، حيث يأمل بطل الدوري السعودي للموسم الماضي، في الفوز بالثلاث نقاط الهامة مساء اليوم من أجل اعتلاء صدارة الدوري السعودي من نظيرة النادي الأهلي.

ويسعى الزعيم بقيادة المدرب الأرجنتيني رامون دياز، إلى مواصلة سلسلة انتصاراته الأخيرة في الدوري السعودي نحو الحفاظ على اللقب الذي حققه في الموسم الماضي.

مشوار الهلال والرائد في الدوري السعودي

ويحتل نادي الهلال السعودي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي بالتساوي مع نادي النصر السعودي برصيد 23 نقطة قد حصدها الزعيم، من خلال 9 مواجهات خاضها في الموسم الحالي، حيث يتبقى للزعيم مواجهتان مؤجلتان بالإضافة إلى مواجهة الرائد التي سوف تقام مساء اليوم.

مباراة الهلال والرائد
مباراة الهلال والرائد

بينما يحتل نادي الرائد السعودي المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 9 نقاط كاملة، حيث فاز الرائد في مباراتين فقط، وتعادل في ثلاثة مباريات، بينما خسر الرائد 6 مواجهات منذ انطلاق الموسم الكروي الحالي.

موعد مباراة الهلال والرائد والقنوات الناقلة

مباراة الهلال والرائد اليوم، تنطلق في تمام الساعة 7:40 بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما سوف يتم نقل المباراة عبر قناة ام بي سي سبورت الرياضية الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي.

تشكيلة الهلال أمام الرائد

كشف منذ قليل المدرب رامون دياز، المدير الفني لنادي الهلال السعودي، في بيان رسمي عن تشكيلة الهلال الرسمية التي سوف تواجه نادي الرائد بعد قليل في قمة مباريات الدوري السعودي الممتاز.

تشكيلة الهلال أمام الرائد
تشكيلة الهلال أمام الرائد

وشهدت التشكيلة تواجد الحارس العماني على الحبسي، في قيادة عرين نادي الهلال السعودي، كما يتواجد اللاعب الفنزويلي جيليمن ريفاس، في قيادة هجوم نادي الهلال السعودي.

بدأ لاعبي نادي الهلال والرائد في النزول إلى أرضية ملعب المباراة، من أجل إجراء عمليات الإحماء الأخيرة قبل انطلاق المباراة المؤجلة في الدوري السعودي الممتاز، وقد شهدت تشكيلة الرائد تواجد متعب شراحيلي، ويندر لويز، إسماعيل بانجورا، إيلي سابيا، عبد الله الشامة، فهد الرشيدي، عبد الرحمن الحسن الشمري، حسين الشويش، سلطان فرحان، سلطان السويدي ومراد الرشيدي.

انتھى منذ قليل الشوط الأول من مباراة الھلال والرائد في الجولة السادسة من عمر الدوري السعودي، حيث شھد الشوط الأول سيطرة كاملة من لاعبي الزعيم على مجريات المباراة.

ونجح الزعيم في التقدم بھدفين نظيفين عن طريق اللاعب محمد جحفلي واللاعب جيليميم ريفاس، لينھي الزعيم الشوط الأول متقدما بھدفين نظيفين، وتمكن نادي الهلال من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 57 عن طريق اللاعب سليمان الفرج عن طريقة ضربة جزاء تحصل عليها الفريق.

حيث تمكن نادي الهلال من تحقيق فوز غالي على نادي الرائد بثلاثية نظيفة في الدوري السعودي الممتاز، لينجح الزعيم في تصدر جدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.