موعد مباراة الهلال والرائد اليوم الثلاثاء 30-1-2018 والقنوات الناقلة في الدوري السعودي للمحترفين

يلتقى اليوم فريقى الهلال والرائد  في إحدى مباريات الدوري السعودي حيث تقام مباريات الأسبوع التاسع عشر من عمر الدوري السعودى يوم الثلاثاء 30/1/2018،   ومن خلال موقعنا نجوم مصرية نتابع معكم المباراة حيث يستضيف فريق الهلال منافسه الرائد على ملعب الأمير فيصل بن فهد الدولي، ويأمل الهلال في الفوز بالمباراة والحفاظ على صدارة الدوري، فيما يسعى الرائد لحصد نقاط تنقذه من مركز الهبوط.
الهلال يأمل في الحفاظ على التصدر وحصد النقاطيلعب فريق الهلال مباراة الجولة 19 أمام فريق الرائد، ويأمل الزعيم في تحقيق انتصار يحافظ به على تربعه على قمة الدورى، كما يسعى لتحقيق فوز يستكمل به سلسلة الانتصارات، ويحتل فريق الموج الأزرق المركز الأول برصيد 36 نقطة من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 6 لقاءات وخسارة مباراة واحدة.
وكان فريق القرن الآسيوي قد حقق الفوز في مباراة الأسبوع الماضي أمام فريق أحد بنتيجة 4-1، وودع الفريق بطولة كأس ملك خادم الحرمين الشريفين بعدما خسر من القادسية بنتيجة 1-0.

موعد مباراة الهلال والرائد اليوم الثلاثاء 30-1-2018 والقنوات الناقلة في الدوري السعودي للمحترفين 3 30/1/2018 - 9:48 ص
مباراة الهلال والرائد
مباراة الهلال والرائد

الرائد يطمح في نقاط المباراة والابتعاد عن مركز الهبوط: يدخل فريق الرائد ضيفا على الهلال في مباراة الجولة ال19، ويسعى الرائد في تحقيق الانتصار في المباراة والابتعاد عن منطقة الهبوط، كما يأمل في تحقيق فوز معنوي على المتصدر واستعادة الانتصارات، ويلعب ضمن صفوف الفريق لاعب الزمالك شيكابالا كما سينضم إليه لاعب الاتحاد محمود عطوة بعد الانتهاء من اﻹجراءات.
ويحتل الرائد المركز الأخير في الدوري برصيد 13 نقطة من الفوز في لقاءين والتعادل في 7 وخسارة 8 مباريات، وحقق الفريق تعادل إيجابي أمام الفتح 2-2 في مباراة الأسبوع السابق بالدوري، وكان الفريق قد ودع بطولة كأس الملك من دور ال32 بعد خسارته من فريق النهضة 1-0.
والجدير بالذكر أن لقاءات الأسبوع الثامن عشر كلها قد تمت تأجيلها خلال لعب مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين في الأيام الماضية.

توقيت مباراة الهلال والرائد

تقام مباراة الجولة 19 في الدوري السعودي بين الهلال والرائد يوم الثلاثاء 30/1/2018، وتقام المباراة في الثامنة وعشرة دقائق مساء  بالتوقيت الدولى السعودى، وفي الخامسة وعشرة دقائق بتوقيت غرينتش الدولي.
في حين ان القنوات الناقلة لمباراة الهلال والرائد  مباشر اليوم عبر شبكة قنوات ام بى سى الرياضية تنقل مباراة الجولة 19 على شبكة قنوات mbc pro الرياضية، وتقوم القنوات بنقل المباراة مباشرة مع إقامة استوديو تحليلى لنقل المباراة وتحليلها بعد انتهائه وتحديداً قناة Mbc Pro Sport 2

بطاقة اللقاء

المباراة الملعب الموعد القناة الناقلة
الهلال – الرائد استاد الأمير فيصل بن فهد الثلاثاء 30 يناير 2018 ميلادياً،
14 جمادى الأولى 1439 هجرياً،
20:10 بتوقيت السعودية19:10 بتوقيت مصر21:10 بتوقيت دبي
2MBC PRO SPORTS

استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض يبدأ اليوم باستقبال العائلات في مباراة الهلال والرائد

موعد مباراة الهلال والرائد اليوم الثلاثاء 30-1-2018 والقنوات الناقلة في الدوري السعودي للمحترفين 2 30/1/2018 - 9:48 ص