نتيجة مباراة الهلال والتعاون اليوم في الدوري السعودي

ننشر لكم توقيت متابعة مباراة الهلال والتعاون اليوم في مباريات الدوري السعودي للمحترفين 2017/2018، والتي ستجمع الفريقين على أرضية  أستاذ الأمير فيصل بن فهد “الملز”، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من مباريات الدوري، والتي يدخلها الطرفين بهدف تحقيق نتيجة الفوز في ظل الصراع على المراكز الأولى من جدول ترتيب الدوري السعودي خصوصا من جانب الزعيم، كما سنعرض عليكم القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون على تردد قنوات إم بي سي سبورت.

مباراة الهلال والتعاون اليوم

فقبل مباراة التعاون والهلال اليوم الأحد 24-12-2017 في الدوري، يتواجد فريق الهلال في المركز الثاني من ترتيب الدوري السعودي برصيد سبعة وعشرون نقطة، حققها الزعيم من خلال إجراء إثني عشرة مباراة، تمكن من خلالها من الفوز في ثمانية مباريات، والتعادل في الثلاثة، وانهزم إلى حدود الآن في لقاء واحد.

وفي الطرف الأخر يدخل فريق التعاون مباراة الهلال اليوم، وهو يتواجد في المركز الثامن من ترتيب الدوري برصيد سبعة عشرة نقطة، تمكن من خلالها من تحقيق نتيجة الفوز في أربعة مباريات، والتعادل في خمسة مباريات، وانهزم إلى حدود الآن خمسة مباريات أيضا.

توقيت متابعة مباراة الهلال والتعاون اليوم

انطلاق مشاهدة الهلال والتعاون مباشرة اليوم الأحد، ابتداء من الساعة الرابعة والدقيقة الخامسة والأربعين بتوقيت لندن وجرينتش، الذي يصادف الساعة السادسة والدقيقة الخامسة والأربعين بتوقيت مصر، وفي السعودية ستنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة وخمسة وأربعين دقيقة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون اليوم، ستكون كما هي العادة مجموعة قنوات إم بي سي برو سبورت القناة الناقلة للدوري السعودي للمحترفين، وستعرض متابعة لقاء الهلال اليوم والتعاون، عبر قناة بي إن سبورت أش دي 1، وسيكون في  التعليق على اللقاء المعلق عيسي الحربين.

نتيجة مباراة الهلال والتعاون اليوم

سنتابع معكم الآن في أخر الموضوع نتيجة مباراة التعاون والهلال اليوم الأحد في مباريات الجولة الخامسة عشر من مباريات الدوري.

بداية المباراة بين الفريقين الآن، وسنتابع معكم كل جديد في اللقاء.

انتهت نتيجة الشوط الأول من اللقاء بتعادل السلبي دون أهداف.

وفي الشوط الثاني سجل اللاعب ياسر الشهراني هدف الهلال الوحيد في الدقيقة 55 من المباراة، لتنتهي المباراة بفوز الهلال بهدف دون رد.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.