مباراة الهلال والباطن الخميس 20/9/2018 في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة على KSA SPORTS

مباراة الهلال والباطن اليوم على قناة السعودية الرياضية حيث فريق الهلال يستدرج فريق الباطن في الجولة الثالثة من الدوري السعودي، تنطلق منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودى للمحترفين، يستضيف فريق الهلال منافسه الباطن على ملعب جامعة الملك سعود، ويأمل الهلال في تحقيق الانتصار واستمرار سلسلة نجاحاته، فيما يسعى الباطن نحو تحقيق الفوز الأول له في الموسم.
الهلال يأمل في العلامة الكاملة واستمرار الانتصارات،  يدخل فريق الهلال مستضيفاً منافسه فريق الباطن في مباراة الأسبوع الثالث من الدوري السعودى، ويأمل بطل القرن الآسيوي في تحقيق الانتصار في اللقاء واستمرار سلسلة نجاحاته، كما يسعى لتحقيق الفوز الثالث على التوإلى وتصدر جدول الترتيب، ويطمح الهلال في تقديم المستوى الفنى والبدنى المطلوب من أجل إقناع الجماهير المحبة للفريق.
يذكر أن الهلال قد حقق الفوز في مباراة الأسبوع الماضي على فريق الرائد 3-1، ويحتل المركز الثانى برصيد 6 نقاط بعد انتهاء جولتين حتى الآن.
الباطن يسعى نحو تحقيق فوزه الأول والتقدم في الترتيب،  يحل فريق الباطن ضيف على فريق الهلال في لقاء الأسبوع الثالث من الدورى، ويسعى فريق الباطن في تحقيق فوز أول له في الموسم الجديد، كما يأمل في حسم المباراة لصالحه وحصد نقاط المباراة والتقدم في جدول الترتيب، ويطمح الفريق في الظهور بالمستوى الفنى والبدنى المطلوب من أجل إمتاع المحبين والعاشقين للنادى.
وكان فريق الباطن قد خسر في مباراة الأسبوع الماضى على يد فريق الاتفاق بنتيجة 3-2، وبذلك يحتل المركز الحادى عشر برصيد نقطة واحدة من التعادل في مباراة وخسارة مباراة خلال الجولتين الذين تم لعبهم.

مباراة الهلال والباطن
مباراة الهلال والباطن الخميس 20/9/2018 في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة على KSA SPORTS 1 19/9/2018 - 10:39 م
الهلال والباطن في الجولة الثالثة من الدوري السعودي

ترتيب الفريقين قبل المباراة

الترتيب الفريق لعب نقاط
2 مباراة الهلال والباطن الخميس 20/9/2018 في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة على KSA SPORTS 2 19/9/2018 - 10:39 مالهلال 2 6
11 مباراة الهلال والباطن الخميس 20/9/2018 في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة على KSA SPORTS 3 19/9/2018 - 10:39 مالباطن 2 1

موعد مباراة الهلال والباطن

تقام مباراة الأسبوع الثالث من الدوري السعودى للمحترفين بين فريق الهلال وفريق الباطن يوم الخميس 20/9/2018، وتبدأ المباراة في الساعة 7:45 مساءاً بتوقيت مدينة القاهرة، وفي الساعة 19:45 بالتوقيت الدولى السعودى.

مباراة الهلال والباطن الخميس 20/9/2018 في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة على KSA SPORTS 4 19/9/2018 - 10:39 م
موعد مباراة الهلال والباطن في دول العالم

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والباطن مباشر

تنقل مباراة الجولة الثالثة من الدوري السعودي بين الهلال والباطن على شبكة قنوات KSA SPORTS السعودية  الرياضية، وتحديا  قناة KSA Sport HD1 المجانية ويمكن الاطلاع على بث التردد المباشر على النايل سات والعرب سات لقناة KSA Sport HD1  من خلال هذا الرابط  كما تنقل استوديو تحليلى يضم العديد من نجوم التحليل الرياضي من أجل التعليق على أحداث المباراة وتحليلها فور انتهائها.

جدول ومواعيد مباريات الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجديد 2018-2019

الجدير بالذكر أن تذاكر مباراة الهلال والباطن قد نفذت فور طرحها عبر موقع مكاني سيكون حكم المباراة هو الحكم السلوفيني “دامير سكومينا”، على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض.

سنوافيكم بـ نتيجة مباراة الهلال والباطن  اليوم عبر موقعنا نجوم مصرية فتابعونا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.