ملخص ونتيجة مباراة الهلال والأهلي اليوم في الدوري السعودي

تختتم مساء اليوم منافسات الجولة الحالية من الدوري السعودي الممتاز في الموسم الحالي، حيث يستضيف نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، بطل الدوري السعودي للموسم الكروي الماضي ووصيف دوري أبطال آسيا للموسم الحالي، نظيرة النادي الأهلي السعودي الأول لكرة القدم، في مواجهة نارية وقوية تقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد في نادي الإتحاد، في قمة مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي الممتاز.

ملخص ونتيجة مباراة الهلال والأهلي اليوم في الدوري السعودي 1 1/12/2017 - 5:14 م

ويدخل نادي الهلال السعودي بطل الدوري السعودي للموسم الماضي، بحثاً عن نسيان آلام الخسارة التي تلقاها في دوري أبطال آسيا للموسم الحالي، ومحاولة مواصلة سكة انتصاراته في الدوري السعودي في الدوري للموسم الكروي الحالي، حيث يقدم الزعيم السعودي مستوى مميز للغاية في البطولة الأهم بالمملكة العربية السعودية، ويسعى للحفاظ على لقبه الذي حققه في الموسم الماضي ومواصلة النجاحات التي حققها في الدوري السعودي.

مباراة الهلال والأهلي اليوم
مباراة الهلال والأهلي اليوم

تشكيلة الهلال المتوقعة أمام الأهلي اليوم

ومن المنتظر أن يعتمد المدرب الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لنادي الهلال السعودي، على نفس طريقة اللاعب التي يخوض بها نفس المباريات الأخيرة، وهي طريقة (4-2-3-1)، ولكن سيشهد التشكيل بعض التغييرات في الأسماء بسبب الغيابات التي ذكرناها سابقاً.

عبد الله المعيوف

ياسر الشهراني – محمد جحفلي – أسامة هوساوي – محمد البريك

عبد الله عطيف – سلمان الفرج

نواف العابد – سالم الدوسري – نيكولاس ميليسي

جيلمين ريفاس

الأهلي يبحث عن تأمين الصدارة

ويدخل النادي الأهلي السعودي الأول لكرة القدم، مواجهة اليوم بحثاً عن تأمين صدارة الدوري السعودي والذي يحتلها في الفترة الحالية، حيث من المنتظر أن يدخل الرافي مواجهة اليوم بالضاربة القوية من أجل تحقيق الفوز على بطل الدوري للموسم الكروي الماضي، حيث قدم النادي الأهلي موسم رائع للغاية مما جعله من أقوى المرشحين للفوز بلقب البطولة الحالية.

تشكيلة الأهلي أمام الهلال

تلقى النادي الأهلي السعودي، ضربة قوية قبل الكلاسيكو السعودي، حيث تعرض اللاعب معتز هوساوي، إلى الإصابة بالعضلة الضامة، كما تحو الكثير من الشكوك حول مهاجم الفريق اللاعب السوري عمر السومة، ومن المنتظر تشهد تشكيل الرافي الدفع بأسماء جديدة نظراً لتعدد الإصابات في صفوف الفريق.

محمد العويس

منصور الحربي – عقيل بلغيث الصحبي – محمد عبد الحكيم آل فتيل – سعيد المولد

كلاوديمير دي سوزا – تيسير الجاسم

ليوناردو دا سيلفا – حسين على المقهوي – إيوانيس فيتفاتزيديس

مهند عسيري

موعد مباراة الهلال والأهلي اليوم

وسوف تنطلق مباراة الهلال والأهلي اليوم، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية في ختام الجولة الثانية عشر، حيث سوف يتم نقل المباراة عبر قناة ام بي سي سبورت الرياضية.

متابعة مباراة الهلال والأهلي اليوم

كشف منذ قليل المدرب الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لنادي الهلال السعودي، في بيان رسمي عن تشكيلة الهلال التي سوف تواجه النادي الأهلي بعد قليل، حيث شهدت التشكيلة تواجد اللاعب جيلمين ريفاس، في هجوم الزعيم.

تشكيلة الهلال امام الاهلي
تشكيلة الهلال امام الاهلي

كما كشف المدير الفني للنادي الأهلي السعودي منذ قليل، عن تشكيلة الرافي التي سوف تواجه الزعيم السعودي في قمة مباريات الدوري السعودي في الجولة الثانية عشر، حيث يقود هجوم الرافي أمام الزعيم، اللاعب السوري عمر السومة والذي يشارك بشكل رسمي بعد الشكوك التي انتشرت حول عدم مشاركته.

تشكيلة الأهلي أمام الهلال
تشكيلة الأهلي أمام الهلال

وسوف تنطلق مبارا الأهلي والهلال بعد قليل، وذلك في كلاسيكو الكرة السعودية، حيث ينتظر عشاق الكرة السعودية متابعة القمة الهامة والتي سوف تحسم صدارة جدول الترتيب قبل نهاية الدور الأول.

انطلقت الآن مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي الممتاز، وذلك بحضور جماهيري كبير على ملعب المباراة، حيث يسعى الفريقين إلى تحديد المتصدر في الجولة الحالية، وتعد المباراة من أقوى المباريات التي ينتظرها عشاق الكرة.

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والهلال في الدوري السعودي، وذلك بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث شهد الشوط أداء مميز من اللاعبين وسط حذر كبير من دفاعات الفريقين، وشهد أحداث الشوط هجمات من لاعبي الفريقين بحثاً عن الهدف الأول.

انطلقت منذ قليل الشوط الثاني من مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي، حيث مازال التعادل السلبي سيد الموقف طوال أحداث المباراة، حيث يحاول كلا الفريقين إلى تحقيق الثلاث النقاط والفوز في المباراة الهامة من أجل حسم الصدارة.

نجح نادي الهلال السعودي في تحقيق فوز صعب على حساب نظيرة النادي الأهلي السعودي، وذلك بهدفين نظيفين خلال الكلاسيكو السعودي الذي أقيم اليوم، حيث سجل هدفي الفوز لنادي الهلال اللاعب سالم الدوسري في الدقيقة 68  والدقيقة 76 من زمن الشوط الثاني، لينجح الزعيم في انتزاع صدارة الدوري السعودي في الموسم الحالي على الرغم من وجود مؤجلات له في الدوري السعودي للموسم الحالي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.