الهلال والأهلي| تاريخ مواجهات الزعيم والملكي في الدوري السعودي للمحترفين أخر 5 سنوات

يقام اليوم في السابعة مساءاً اللقاء المرتقب بين الهلال والأهلي في ختام الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين على ملعب الملك فهد بالملز، وفي هذا السياق نستعرض أبرز المواجهات بين الفريقين قبل المواجهة المرتقبة اليوم، خلال السنوات الخمس الأخيرة في الدوري السعودي.

الهلال والأهلي

مواجهات الهلال والأهلي خلال 5 سنوات

في موسم 2012-2013 حقق الهلال فوزاً ساحقاً في الدور الأول، وتغلب على نظيره الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفاً وحيداً، تقدم وقتها للنادي الأهلي اللاعب معتز الموسى، إلى أن استعاد الهلال توازنه وسجل 4 أهداف عن طريق ويوو يونج سو، ياسر القحطاني، سلمان الفرج، لوبيز دا سيلفا.

وفي الإياب تعادل الهلال والأهلي بهدف وحيد لكل منهما، وتقدم الأهلي في هذه المباراة عن طريق لاعبه عماد الحوسني في الدقيقة الثانية عشر من عمر المباراة، وسجل للهلال في الدقيقة السابعة عشر اللاعب سالم الدوسري.

موسم 2013-2014 في مباراة أقيمت في مدينة جدة، تعادل كل من الهلال والأهلي بهدف وحيد لكل منهما، أحرز هدف الأهلي برونو سيزار، وهدف الهلال للاعب ناصر الشمراني، وفي العاصمة الرياض حسم الجولة الشمراني للأهلي عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 25 من عمر المباراة.

الهلال والأهلي

موسم 2014-2015 التعادل السلبي بين الفريقين كان سيد الموقف خلال مباراة الدور الأول، وأقيمت المباراة وقتها على ملعب الملك فهد، وحضرها نحو 17.000 من الجماهير، وفي مباراة الدور الثاني تعادل الفريقين بهدف وحيد لكل منهما، أحرز هدف الهلال حينها تياجو نيفيز، وأحرز هدف التعادل للأهلي تيسير الجاسم.

موعد مباراة النصر والباطن اليوم 4-12-2017 والقنوات الناقلة

موسم 2015-2016  في لقاء الدور الأول فاز الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد للمنافس، في إطار الجولة الحادية عشر، سجل هدفي الرافي حينها مهند عسيري، وحسين المقهوي، بينما سجل للهلال اللاعب كارلوس إدواردو.

وفاز الأهلي مرة أخرى في إطار الجولة الرابعة والعشرين بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، سجل حينها للملكي حسين المقهوي هدف، وعمر السومة سجل هدفين، وجاء هدف الزعيم الوحيد عن طريق كارلوس إدواردو.

موسم 2016-2017 في إطار منافسات الجولة العاشرة في مباراة الدور الأول، فاز الهلال بهدفين مقابل هدف وحيد للأهلي، سجل للهلال كارلوس إدواردو، وليو بوناتيني، وسجل هدف الأهلي الوحيد عمر السومة، وفي الدور الثاني من عمر الجولة الثالثة والعشرين كان التعادل السلبي هو سيد الموقف.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.