ديربي الهلال ضد الاتحاد.. الزعيم يواجه العميد بتشكيل هجومي ناري

الهلال ضد الاتحاد.. يواصل الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي ترتيب أوراقه من أجل وضع تشكيل هجومي ناري يضمن له تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، عندما يواجه منافسه الشرس الاتحاد.

ديربي الهلال ضد الاتحاد

ويتزين ملعب “فيصل بن فهد بن عبد العزيز” من أجل استقبال قمة نارية بين فريق الهلال ونظيره الاتحاد، في المباراة المؤجلة من عمر الجولة الثانية عشر لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022، مع طموح كبير من جانب كلا الفريقين لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

وقبل مباراة اليوم يحتل فريق الاتحاد صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وفي رصيده 54 نقطة، بعد أن لعب 22 مباراة، بينما على الجانب الآخر يحتل الفريق الهلالي المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة وفي رصيده 40 نقطة، بعد أن خاض 20 مباراة ولديه 3 مؤجلات.

الهلال ضد الاتحاد.. تشكيل هجومي للزعيم أمام الاتحاد

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

خط الدفاع: ياسر الشهراني، على البليهي، جانغ هيون سو، سعود عبدالحميد

خط الوسط: سالم الدوسري، سلمان الفرج، جوستافو كويلار، أندرية كاريلو

خط الهجوم: أوديون إيجالو، موسى ماريجا

موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد

تنطلق مباراة الهلال ضد الاتحاد، في الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022، مساء غدًا الثلاثاء الموافق 8 من مارس الجاري 2022، على ملعب “فيصل بن فهد” بالملز.

وتبدأ مجريات لقاء الهلال والاتحاد في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي التاسعة إلا ربع مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت والأردن وبغداد ودمشق وبيروت والقدس الشريف، وفي العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط، وفي السابعة إلا ربع مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الاتحاد

تذاع كافة مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022 عبر شبكة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC SPORTS، وقد خصصت قناة SSC SPORTS 1 من أجل إذاعة مباراة الهلال ضد الاتحاد، ويتولى التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها الثنائي الشهير (فهد العتيبي – محمد الخامسي).


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.