النني يتصدر تشكيلة فريق آرسنال

أعلن آرسين فينجر، مدرب نادي آرسنال، عن تشكيلة فريقه لمواجهة فريق كريستال في الأسبوع 24 لدوري الإنجليزي، وتصدر النني في التشكيل الأساسي.

 

وبدأ النني مسيرته الكروية، منذ ظهوره في ناشئ نادي الأهلي وهو في سن الخامسة، وعندما أتم سن السادسة عشر انتقل إلى نادي المقاولون العرب، وبدأ مسيرته في قطاع النائشين، ثم صعد إلى الفريق الأول عام 2010 حتى يكون مع اللاعب محمد صلاح.

 

وألفت الآنظار إليه بتألقه الملفت في الدوري المصري، مما جعل فريق بازل السويسري يتطلع إلى انضمامه إليه.

 

ثم انضم إلى فريق بازل السويسري عام 2013، بدأ التأقلم حتى انضم إلى التشكيل الأساسي للفريق، وحاز على جائزة أفضل ممرر كرات في الدوري الأوروبي، ولعب النني في الفريق 142 مباراة على مدار 3 مواسم وسجل فيهم 16 هدف، وحصد لقب الدوري السويسري 3 مرات.

 

وثم قرر آرسين فينجر، مدرب. نادي آرسنال الإنجليزي التعاقد معه، مشيداً بإمكانيته الجيدة، وضمه إلى الفريق عام 2016، وشارك معهم المباراة التي أقيمت أمام بيرنلي والتي أنتهت بفوز الفريق بهدفين مقابل هدف وكانت ضمن منافسات دور 32 من كأس الاتحاد الإنجليزي، ونال إشادة من الصحافة الإنجليزية.

 

وقد أحرز أول هدف مع فريق آرسنال، في شباك نادي برشلونة في إياب الدور 16 بدوري أبطال أوروبا.

 

وبدأ مسيرته مع المنتخب المصري، تحت قيادة الأمريكي بوب برادلي عام 2011، وأحرز أول هدف مع منتخب مصر في المباراة الودية ضد جامايكا في لندن عام 2014، والتي أنتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد