نتيجة مباراة النصر وفالنسيا الودية اليوم الأربعاء 9-5-2018 في حفل اعتزال فهد الهريفي

يستضيف اليوم نادي النصر السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي فالنسيا الإسباني الأول لكرةا لقدم، في مباراة ودية نارية بحفل اعتزال اللاعب السعودي الشهير فهد الهريفي، لاعب نادي النصر السعودي والمنتخب الأول لكرة القدم السابق، حيث تقام المباراة على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة السعودية، بحضور نجوم العالم.

مباراة النصر وفالنسيا

المشاركين في مباراة النصر وفالنسيا

وكشفت إدارة نادي النصر السعودي، عن مشاركة عدد كبير من اللاعبين العالمين في مباراة اعتزال فهد الهريفي مثل: ” اللاعب البرازيلي رونالدينيو، واللاعب البرتغالي ديكو، واللاعب المصري أحمد حسن، واللاعب حسين ازميجاني، واللاعب الأرجنتيني هرنان كريسبو، واللاعب الإيطالي أليساندرو دل بييرو” وسوف يرتدي كافة اللاعبين قميص العالمي أمام فالنسيا.

ومن المنتظر أن تكون المباراة حفل كامل برعاية الهيئة السعودية للرياضة، برئاسة تركي آل الشيخ، والذي سوف يحضر حفل اعتزال نجم المنتخب السعودي فهد الهريفي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وفالنسيا اليوم

وقد أعلنت اليوم، شبكة القنوات الرياضية السعودية “ksa sports”، في بيان رسمي عن نقل مباراة النصر وفالنسيا الإسباني، والتي تقام في اعتزال فهد الهريفي نجم المنتخب السعودي السابق، وسوف تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وبتعليق على الكعبي.

ويذكر أن رئيس هيئة الرياضة في المملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، قد تكفل بمهرجان اعتزال اللاعب الدولي السابق فهد الهريفي، وذلك بحضور كافة نجوم الكرة القدامي، وقد وجه رئي هية الرياضة السعودية، بفتح كافة المدرجات امام الجماهير بشكل مجاني، وذلك من أجل حضور المباراة بدون دفع أي مصاريف، كما سوف يتم السحب على 5 سيارات كجوائز للجماهير وذلك بين شوطي المباراة.

نتيجة مباراة النصر وفالنسيا الودية اليوم

انتهت منذ قليل مباراة النصر وفالنسيا الودية في حفل اعتزال فهد الهريفي، وذلك بمشاركة كافة نجوم العالم القدم، في ماراثون مميز للغاية، وشارك اللاعب المصري أحمد حسن، واللاعب البرازيلي السابق رونالدينيو في المباراة التي شهدت حضور جماهيري كبير، وذلك بالتعادل السلبي بين الفريقين، وسط السيطرة الكاملة في وسط المباراة المتبادلة بين الفريقين.