ملخص مباراة النصر والقادسية اليوم في الدوري السعودي – العالمي يسقط من جديد

يستضيف اليوم نادي النصر السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي القادسية الأول لكرة القدم، وذلك في مباراة نارية ضمن منافسات الدوري السعودي للموسم الكروي الحالي، حيث تقام المباراة ضمن الجولة الثالثة عشر في ختام مباريات الدور الأول من الدوري السعودي الممتاز، وتقام المباراة على ملعب الأمير محمد بن فهد في العاصمة السعودية.

ملخص مباراة النصر والقادسية اليوم في الدوري السعودي - العالمي يسقط من جديد 1 9/12/2017 - 6:14 م

حيث تقام المباراة ضمن مباريات الجولة الأخيرة من الدور الأول من الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي، حيث يدخل نادي النصر السعودي الأول لكرة القدم، بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل مواصلة سلسلة انتصاراته في الموسم الحالي، ومحاولة مواصلة الضغط على نادي الهلال في صدارة الدوري الممتاز للموسم الكروي الحالي، حيث يقدم الفريق أداء مميز في كافة المباريات.

بينما يدخل نادي القادسية السعودي الأول لكرة القدم، بحثاً عن محاولة تعويض الخسائر التي قدمها الفريق في الموسم الحالي، حيث يأمل الفريق في تصحيح مسارة وإساعد جماهيره بالبطولة، ويدخل النادي القادسي بحثاً عن محاولة إيقاف انتصارات النصر في الدوري السعودي للموسم الكروي الحالي، ويأمل القادسية في حسم الثلاث نقاط ورفع رصيده بالدوري السعودي.

تشكيلة النصر أمام القادسية اليوم

وكشف المدير الفني لنادي النصر السعودي الأول لكرة القدم، في بيان رسمي عن تشكيلة العالمي التي سوف تواجه نادي القادسية بعد قليل، حيث شهدت التشكيلة الدفع بالقوة الضاربة من أجل حصد الثلاث نقاط الهامة.

تشكيلة النصر أمام القادسية اليوم
تشكيلة النصر أمام القادسية اليوم

وشهدت تشكيلة العالمي استبعاد اللاعب المصري حسام غالي من قائمة الفريق الأساسية، وذلك لأسباب فنية حسبما كشف الجهاز الفني لنادي النصر السعودي اليوم.

ويحتل نادي النصر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 23 نقطة، حيث نجح العالمي في تحقيق 6 انتصارات وخمس تعادلات، بينما يحتل القادسية المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة.

ملخص مباراة النصر والقادسية اليوم

انطلقت منذ قليل مباراة النصر والقادسية في قمة مباريات الدوري السعودي الممتاز للموسم الكروي الحالي، حيث شهد ملعب المباراة حضور جماهيري متوسط على ملعب المباراة، وشهدت الدقائق الأولى من المباراة سيطرة لاعبي الفريقين على وسط الملعب وسط حذر تام.

نجح نادي القادسية السعودي في التقدم بهدفين نظيفين على نادي النصر السعودي، حيث نجح اللاعب ستانلى اوهاويتشى، في تسجيل هدفي المتقدم في الدقيقة التاسعة والدقيقة 19 من عمر المباراة، حيث سيطر نادي القادسية على مجريات المباراة بشكل كبير.

انطلق منذ قليل الشوط الثاني من المباراة، حيث نجح النادي القادسي في السيطرة على مجريات الشوط الأول بشكل كامل، حيث تقدم بهدفين نظيفين وسط تراجع لاعبي نادي النصر السعودي بشكل كبير.

مع انطلاق الشوط الثاني واصل نادي القادسية الضغط بشكل كبير على مرمي نادي النصر السعودي من أجل مضاعفة النتيجة، حيث نجح اللاعب بيسمارك فيريرا، في تسجيل الهدف الثالث للقادسية في الدقيقة 60 من عمر المباراة، وقد رد لاعبي النصر بهدفين لتقليص النتيجة.

حيث سجل الهدف الأول لنادي النصر اللاعب يحيي الشهري، في الدقيقة 67 من عمر المباراة، كما واصل النصر صحوته في المباراة ليسجل الهدف الثاني عن طريق اللاعب محمد السهلاوي، في الدقيقة 75 عن طريق ضربة جزاء مستحقة، كما تحصل اللاعب عمر هوساوي على البطاقة الحمراء في الدقيقة 41 من عمر المباراة.

نجح نادي القادسية في تحقيق فوز صعب على نادي النصر السعودي بثلاثة أهداف لهدفين خلال المباراة التي أقيمت في ختام الدور الأول من عمر الدوري السعودي، ليسقط النصر من جديد بعد سلسلة الانتصارات الأخيرة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.