مباراة النصر والتعاون اليوم الثلاثاء 30-1-2018 والقنوات الناقلة مباشر في الدوري السعودى للمحترفين ونتيجة اللقاء

اليوم  نتابع مع زوار نجوم مصرية  مباراة النصر والتعاون والتي تقام منافسات الأسبوع التاسع عشر من الدوري السعودى بين التعاون والنصر يوم الثلاثاء 30/1/2018، ويدخل التعاون المباراة على أمل حصد نقاط المباراة والتقدم في الترتيب العام، بينما يسعى النصر لتحقيق الفوز وحسم النقاط لصالحه والاقتراب من المنافسة على اللقب.

النصر والتعاون

النصر والتعاون

التعاون يدخل المباراة وعينه على نقاط الفوز: يدخل فريق التعاون يستضيف مباراة الجولة 19 أمام فريق النصر، ويطمح الفريق في حصد نقاط المباراة والقفز عدة مراكز تقربه من المربع الذهبى في الدورى، مما يأمل في تحقيق فوز يستعيد به نغمة الانتصارات، ويلعب ضمن صفوف فريق التعاون الحارس المصري الدولى عصام الحضرى ومصطفي فتحي نجم الزمالك المعار كما يضم الفريق.
يحتل الفريق المركز الثامن برصيد 21 نقطة من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 6 وخسارة مثلهم، وحقق الفريق تعادل في أخر لقاءاته بالدوري أمام فريق الرائد بنتيجة 2-2، كما ودع الفريق بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الخسارة من ضمك 2-1 في لقاء دور ال32.

النصر والتعاون
النصر والتعاون

النصر يأمل في تحقيق الفوز والتقدم نحو اللقب: يحل فريق النصر ضيفا على فريق التعاون في مباراة الجولة 19 في الدوري، ويأمل النصر في تحقيق الفوز والخروج من المباراة منتصرا، كما يأمل الفريق في الإقتراب من لقب المنافسة في ظل النتائج السيئة التي شهدها الفريق في المباريات الماضية، ويلعب ضمن صفوف الفريق اللاعب الدولي المصري حسام غإلى لاعب الأهلي السابق.
ويحتل النصر المركز الرابع في الدوري برصيد 27 نقطة، حققوا الفوز في 7 مباريات والتعادل في 6 وخسارة 4 لقاءات، وخسر فريق النصر في المباراة الماضية من الفيحاء بنتيجة 1-0، كما حقق النصر فوزا هاما في بطولة كأس الملك على فريق النهضة 1-0 ويتأهل لدور ال8.

موعد مباراة النصر والتعاون

تقام مباراة التعاون والنصر في إطار الجولة ال19 من الدوري السعودى يون الثلاثاء 30/1/2018، وتبدأ المباراة في الساعة الخامسة وخمسة وعشرون دقيقة بتوقيت مينة القاهرة، وفي السادسة وخمسة وعشرون دقيقة بالتوقيت السعودى الدولى، وفي تمام الثالثة والنصف إلا خمسة دقائق بتوقيت غرينتش الدولى.
وتأتي  إلى القنوات الناقلة لمباراة التعاون والنصر مباشر الليلة حيث تنقل شبكة القنوات السعودية mbc pro مباريات الجولة 19 في الدوري بين التعاون والنصر، ويجان استوديو تحليلى لبحث نتيجة اللقاء وتحليل المباراة وستنقل المباراة على الهواء مباشرة على قناة MBC PRO SPORTS 1 .

بطاقة اللقاء

المباراة الملعب الموعد القناة الناقلة
التعاون – النصر استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية الثلاثاء 30 يناير 2018 ميلادياً،
14 جمادى الأولى 1439 هجرياً،
18:25 بتوقيت السعودية، 17:25 بتوقيت مصر، 19:25 بتوقيت دبي.
MBC PRO SPORTS1