تاريخ مواجهات النصر والتعاون في الكرة السعودية.. تفوق كبير للعالمي

يحل اليوم نادي النصر السعودي الأول لكرة القدم، ضيفاً ثقيلاً على نظيرة نادي التعاون الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة نارية وصعبة للغاية ضمن منافسات الدوري السعودي الممتاز في الجولة التاسعة عشر والتي تنطلق اليوم من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، حيث سوف تقام المباراة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، معقل نادي التعاون السعودي.

تاريخ مواجهات النصر والتعاون في الكرة السعودية.. تفوق كبير للعالمي 1 30/1/2018 - 4:41 م

حيث يدخل العالمي مواجهة اليوم منتشياً بالفوز الرائع الذي حققه على نادي النهضة في المباراة الأخيرة والعبور إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وسوف يسعى العالمي إلى استعادة انتصاراته في الدوري السعودي بعد الخسارة أمام الفيحاء في الجولة السابعة عشر بهدف نظيف، ويحتل العالمي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز برصيد 27 نقطة، وبفارق نقطتين عن صاحب المركز الثالث النادي الفيصلي.

النصر والتعاون اليوم
النصر والتعاون اليوم

بينما يدخل نادي التعاون صاحب الأرض والجمهور مواجهة اليوم أمام العالمي، في المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 21 نقطة، حيث إن الفريق متأخر بنقطة واحدة عن نادي الفيحاء صاحب المركز السابع، ويسعى الفريق إلى استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز.

تاريخ مواجهات النصر والتعاون في الكرة السعودية

يمتلك النصر والتعاون تاريخ طويل من المواجهات الكبيرة في الدوري السعودي، والتي حظيت بمنافسات رائعة للغاية وشهدت الكثير من النتائج، حيث تعد المباراة واحدة من أقوى مباريات الدوري السعودي على الإطلاق.

وقد التقى النصر والتعاون من قبل في 15 مباراة في الدوري السعودي، حيث حقق العالمي الفوز خلال 10 مباريات، بينما حقق التعاون فوز وحيد وتعادلا في 4 مباريات آخرى، وسجل لاعبي العالمي 33 هدف في مرمي التعاون، بينما سجل لاعبي التعاون 20 هدف فقط.

ويعد أكثر اللاعبين مشاركة في مباريات الفريقين، هما اللاعب محمد السهلاوي مهاجم العالمي واللاعب محمود معاذ لاعب نادي الوحدة، والذي كان يلعب للتاون، حيث شارك اللاعبان على أرضية الميدان في اللقاءات بين الفريقين 1089 دقيقة.