القنوات الناقلة لمباراة النصر والباطن اليوم الجمعة 19 أكتوبر 2018 في الدوري السعودي مساء الليلة

سنتعرف على موعد مشاهدة والقنوات الناقلة لمباراة النصر والباطن ضمن لقاءات المرحلة السادسة الدوري السعودي للمحترفين “دوري محمد بن سلمان” والتي سوف تقام اليوم الجمعة الموافق 19 أكتوبر لعام 2018، في دوري يتقاسم نادي النصر صدارته مع ناي الهلال وستكون تلك المواجهة على ملعب نادي الباطن، وسنقوم من خلال المقال بمتابعة أحداث وموعد والقنوات الناقلة لمباراة النصر والباطن مساء الليلة.

مباراة النصر والباطن

مباراة النصر والباطن، يسعى فيها الفريق الضيف وهو النصر للاستمرار في الصدارة والوصول إلي النقطة الثمانية عشر خاصة أن الفريق يمتلك عدد كبير من اللاعبين المميزين الذين تعاقد، في الوقت الذي يحاول فيه نادى الباطن صاحب المركز الثاني عشر برصيد أربع نقاط في تدارك موقفه الصعب هذا الموسم في الدوري السودي وتحقيق نتيجة إيجابية.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والباطن

تبدأ مباراة النصر والباطن الجولة السادسة مساء اليوم الجمعة 19 أكتوبر الجاري في الساعة 18:10 بتوقيت السعودية، الساعة 17:10 بتوقيت القاهرة، وستقوم قناة ksa سبورت “الرياضية السعودية” بنقل المباراة بشكل حصري على شاشتها وستنقل أيضاً على قناة دوري بلس.

وقد بدأت الجولة السادسة من الدوري السعودي لكرة القدم يوم أمس الخميس وسوف تستمر اليوم بالعديد من المباريات الهامة وسوف تستكمل غداً، ويلعب كل جولة بالدوري السعودي لكرة القدم ثماني مباريات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.