ملخص ونتيجة مباراة النصر والباطن اليوم الخميس 15-2-2018 في الدوري السعودي

استأنفت اليوم الخميس مباريات الدوري السعودي الممتاز في الموسم الكروي الحالي، حيث استضاف نادي النصر السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الباطن السعودي الأول لكرة القدم، في قمة مباريتا الجولة الثانية والعشرين من مباريات الدوري السعودي الممتاز للمحترفين في الموسم الحالي، وذلك على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

ملخص ونتيجة مباراة النصر والباطن اليوم الخميس 15-2-2018 في الدوري السعودي 1 15/2/2018 - 8:40 م

وقد التقى النصر والباطن في الدور الأول من مباريات الدوري السعودي في الموسم الكروي الحالي، وشهدت المباراة تعادل الفريقين بهدف لكل فريق، في مواجهة نارية قدمها الفريقين.

ملخص ونتيجة مباراة النصر والباطن اليوم

بدأ الشوط الأول من المباراة سريعاً من جانب الفريقين، ولكن كانت السيطرة من نادي الباطن السعودي والذي استلم زمام الأمور منذ بداية الشوط الأول، حيث نجح في افتتاح التسجيل في مرمي نادي النصر السعودي عن طريق اللاعب جليهرام شييتين، في الدقيقة التاسعة من زمن المباراة في ظل تراجع لاعبي نادي النصر السعودي.

وواصل نادي الباطن السعودي السيطرة، عقب تسجيل الهدف الأول حيث أضاع هجوم الفريق الكثير من الهجمات على مرمي العالمي، والتي افتقدت الدقة للغاية والتي كانت قريبة من تسجيل المزيد للأهداف، كما نجح النصر في إضاعة هجمات قليلة كانت تفتقد للدقة في اللحظة الأخيرة من تعديل النتيجة ولكن فشل العالمي.

وتحصل اللاعب عبد الرحمن العبيد، لاعب العالمي على البطاقة الصفراء في المباراة، وواصل نادي الباطن السيطرة حتى نجح في تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب جورج بيريرا داسيلفا، في الدقيقة 36 من عمر المباراة، لينجح الباطن في إنهاء الشوط الأول بالتقدم على العالمي بهدفين نظيفين في مباراة رائعة قدمها نادي الباطن السعودي.

نجح نادي الباطن في مواصلة صحوته في المباراة بشكل كامل في ظل تراجع لاعبي نادي الباطن السعودي، حيث نجح اللاعب جورج بيريرا داسيلفا، في تسجيل الهدف الثالث لنادي الباطن السعودي في الدقيقة 92 من عمر الشوط الثاني لينجح الباطن في تحقيق فوز ساحق على نادي النصر بثلاثة أهداف نظيفة في الدوري السعودي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.