تعرف على غيابات النصر والتشكيل المتوقع أمام الأهلي اليوم

تستأنف مساء اليوم مباريات الدوري السعودي الممتاز في الموسم الكروي الحالي، حيث يستضيف ملعب الملك فهد الدولي، كلاسيكو الكرة السعودية بين النصر والأهلي، في قمة الجولة السادسة عشر من عمر الدوري السعودي للمحترفين، والتي سوف تقام اليوم الجمعة القادم 29 ديسمبر 2017 ميلادياً، 11 ربيع الآخر 1439.

تعرف على غيابات النصر والتشكيل المتوقع أمام الأهلي اليوم 1 29/12/2017 - 3:25 م

ويدخل نادي النصر مواجهة اليوم محتلاً المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز برصيد 24 نقطة، حيث تفوق العالمي عن نظيرة الفيصلي والذي يحتل المركز الرابع بنفس عدد النقاط، ومتفوقاً بنقطتين عن نادي الاتحاد صاحب المركز الخامس، بينما يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي مؤقتاً برصيد 31 نقطة، وبفارق نقطتين عن المتصدر نادي الهلال والذي نجح في انتزاع الصدارة أمس بعد الفوز على أحد.

غيابات النصر أمام الأهلي اليوم

وكشف الجهاز الفني لنادي النصر السعودي، في بيان رسمي عن استمرار غياب اللاعب عوض خميس واللاغب خالد الغامدي بسبب الإصابة التي تعرض لها الثنائي، كما سوف يغيب اللاعب شايع شراحيلي، عن المباراة بسبب الإيقاف بعد قرار لجنة الانضباط في الاتحدا السعودي لكرة القدم، كما سوف يفقد العالمي أيضاً خدمات المدافع عمر هوساوي، واللاعب أحمد الفريدي صانع ألعاب الفريق بسبب المشاركة مع الأخضر في خليجي 23.

تشكيل النصر امام الأهلي اليوم

وأوضحت مصادر داخل الجهاز الفني للعالمي، على إنه من المتوقع أن يعود اللاعب وليد عبد الله للتشكيل الأساسي بدلاً من اللاعب حسين شيعان، والذي قد اعتمد عليه المدرب كوينتيروس في المباراة الماضية.

كما من المتوقع أن يبدأ المدرب الأرجنتيني كوينتيروس، في مواجهة اليوم باللاعب عبد العزيز الجبرين في وسط الملعب، وذلك بجوار اللاعب حسام غالي، بدلاً من مشاركة اللاعب إبراهيم غالب، وذلك بسبب الاعتراض الغير لائق الذي أصدره اللاعب عند تبديله في مباراة الاتفاق.

تشكيل النصر المتوقع | 4-2-3-1

وليد عبد الله
عبد الله الأسطاء – عبد الله مادو – برونو أوفيني – متعب المطلق
عبد العزيز الجبرين – حسام غالي
يحيى الشهري – محمد فوزير – ليوناردو بيريرا
محمد السهلاوي

موعد مباراة النصر والأهلي اليوم والقناة الناقلة

مباراة النصر والأهلي اليوم، سوف تقام اليوم الجمعة الموافق 11 ربيع الآخر 1439 هجرياً، الموافق 29 ديسمبر 2017 ميلادياً، وذلك في تمام الساعة 19:50 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة إلا عشر دقائق بتوقيت القاهرة، كما سوف يتم نقل المباراة عبر قناة إم بي سي برو سبورتس “MBC PRO SPORTS 1”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.