مباراة النصر وأحد اليوم السبت 3 فبراير في الاسبوع 20 من الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة مباشر للقاء العالمى

تقام مباراة النصر وأحد ضمن مباريات الأسبوع العشرين من الدوري السعودى اليوم السبت 3/2/2018، ويستضيف فريق النصر منافسه أحد على ملعب الملك فهد الدولي، ويأمل فريق النصر في مباراة يستعيد بها أوضاعه ورجوعه إلى المنافسة على اللقب، بينما يدخل أحد لحصد نقاط المباراة من أجل الابتعاد عن مراكز الهبوط في الترتيب.

النصر وأحد

النصر وأحد

النصر يأمل في ترتيب الأوضاع واستعادة الانتصارات: يدخل فريق النصر طرفاً في مباراة الأسبوع العشرون أمام فريق أحد، ويأمل فريق النصر في استعادة أوراقه الرابحة واستكمال المنافسة خصوصا بعد تراجع مستوى لاعبيه في المباريات الماضية، كما يطمح الفريق في حصد نقاط المباراة والبقاء في المنافسة على اللقب، ويحتل الفريق في المركز الرابع بالترتيب برصيد 27 نقطة من الفوز في 7 لقاءات والتعادل في 6 وخسارة 5 مباريات.
وكان النصر قد حقق خسارة مفاجأة أمام التعاون في مباراته بالأسبوع الماضى 1-0، وكان النصر قد تأهل لدور ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد هزيمة فريق النهضة 1-0.

ترتيب الدوري السعودي
ترتيب الدوري السعودي

أحد يسعى لتحقيق الفوز والهروب من الهبوط: يحل فريق أحد ضيفاً على فريق النصر في مباراة الأسبوع العشرون، ويسعى أحد في تحقيق الفوز والابتعاد عن مراكز الهبوط في الدورى، كما يطمح في الفوز بالمباراة وحصد ثلاث نقاط على حساب فريق كبير، ويدخل الفريق وهو في المركز قبل الثالث عشر وقبل الأخير برصيد 15 نقطة من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 6 وخسارة 9 لقاءات.
وكان أحد قد خسر مباراة الجولة الماضية من فريق الاتحاد 1-0، كما ودع الفريق بطولة الكأس من دور الـ32 بعد خسارته من فريق العروبة 1-0 أيضا، ويذكر أن الفريقان قد تعادلا في مباراة الدور الأول بينهما بنتيجة 2-2 في الأسبوع السابع.

موعد  مباراة النصر وأحد اليوم في الجولة العشرين من الدوري السعودي للمحترفين

تقام مباراة النصر وأحد في الأسبوع العشرون من الدوري السعودى يوم السبت 3/2/2018، وتذاع المباراة  في التوقيتات التالية:-

  • تمام الساعة السابعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة
  •  تمام الساعة الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت دبي
  • تمام الساعة السادسة وخمسة واربعون دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة.
النصر وأحد
النصر وأحد

القنوات الناقلة للبث المباشر  لمباراة النصر وأحد  وهي ما سوف ننقله إليكم حيث تنقل شبكة القنوات السعودية مباراة الأسبوع العشرون من الدوري السعودى بين النصر وأحد، وتذيع قنوات mbc pro المباراة مباشرة وتحديدا القناة الصوتية MBC الرياضية HD 1 ويمكن متابعة   تردد ام بي سي برو سبورت MBC PRO Sports على العرب سات قناة الرياضية السعودية الناقلة لمباريات الدوري السعودي  والتي يقام استوديو تحليلى لنقل المباراة وتحليلها فور انتهائها.

بطاقة اللقاء

المباراة النصر وأحد
التوقيت 18:45 بتوقيت مدينة القاهرة، فيما تبدأ في 19:45 مساءً بتوقيت السعودية الدولى
القنوات الناقلة MBC الرياضية HD 1
الملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)
المعلق المعلق: فهد العتيبي

تشهد مباراة اليوم السبت ؛ أول حضور للعائلات في مباريات . وستكون البوابة رقم 1 مخصصة لدخول العائلات.

مباراة النصر وأحد اليوم السبت 3 فبراير في الاسبوع 20 من الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة مباشر للقاء العالمى 1 3/2/2018 - 1:06 م
عزيزى متابع فريق العالمي فريق النصر اليوم موعدنا مع متابعة نتيجة مباراة النصر واحد في الجولة العشرين من الدوري السعودى فكونوا على الموعد من خلال هذا التقرير.