النزال الأغلي في التاريخ وفوز الأسطورة فلويد مايويذر Floyd Mayweather Jr على ماكجريجور

فلويد مايويذر ضد ماكجريجور للوزن الخفيف وجها لوجه مقابلة الأسطورة فلويد مايويذر Floyd Mayweather الملاكم الأمريكي ضد بطل الوزن الخفيف لاتحاد الفنون القتالية UFC ماكجريجورالوحش الايرلندي في نزال ما يسمي بنزال القرن في أهم حدث رياضي في عام 2017.

النزال الأغلي في التاريخ وفوز الأسطورة فلويد مايويذر Floyd Mayweather Jr على ماكجريجور 1 27/8/2017 - 7:26 م

إرتفعت تذكرة حضور النزال التاريخي بين ألاسطورة مايويدز وماكجريجور إلي حوالي 30 ألف جنية إسترليني، حيث نفذت جميع التذاكر الخاصة بحضور ذلك النزال.

وسُمي هذا النزال في أمريكا بنزال القرن لما فيه من توقعات للأرباح تصل إلي حوالي المليار دولار ليكون النزال الأغلي في تاريخ عالم الملاكمة.

وأقيم النزال فجر الأحد داخل ساحة T-Mobile بمدينة لاس فيجاس الأمريكية، وأعلنت شبكة قنوات أو اس أن قيمة اشتراك مشاهدة بث مباشر ملاكمة مايويذر ماكغريغور نزال القرن2017 في الوطن العربي 30 دولار لمشاهدة مباراة كونور في مباراة الملاكمة.
وإنتهي النزال بفوز الأسطورة مايويذر على ماكجريجور في نزال المليار دولار في الجولة العاشرة بالضربة القاضية,حيث حافظ على سلسلة إنتصاراته ليصل إلي 50 نزال بدون هزيمة,ومن المنتظر أن يحصل على مبلغ230 مليون دولار، بينما سيحصل ماكجريجور على ما يقرب من100  مليون دولار، فقط نظير مشاركة كلا منهما في النزال.


قد يعجبك أيضاً

التعليقات مغلقة.