النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش يقرر إنهاء مسيرته الدولية مع منتخب كرواتيا بعد مسيرة دامت 13 عاماً

أعلن الدولي الكرواتي ايفان راكيتيتش اعتزاله اللعب دولياً بعد تدهور مسيرته الفنية وخصوصاً في ظل عدم استدعائه لتمثيل منتخب كرواتيا، وقال إنه بذلك اتخذ القرار الأصعب في مسيرته.

النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش يقرر إنهاء مسيرته الدولية مع منتخب كرواتيا بعد مسيرة دامت 13 عاماً 3 22/9/2020 - 8:08 م

ونقل الاتحاد الكرواتي لكرة القدم خبر اعتزال راكيتيتش صاحب الـ 32 عاماً دولياً يوم أمس، وقال راكيتيتش ان توديع منتخب كرواتيا كان القرار الأصعب في مسيرته إلا أن الوقت حان للقيام بذلك، ووجه ايفان اعتذاره لأنصار المنتخب الكرواتي قائلاً إن أيامه في المنتخب تعد الأجمل في حياته. النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش يقرر إنهاء مسيرته الدولية مع منتخب كرواتيا بعد مسيرة دامت 13 عاماً 1 22/9/2020 - 8:08 م

يذكر ان راكيتيتش انضم للمنتخب الكرواتي عام 2007، وخاض مع المنتخب 106 مباريات سجل خلالها 15 هدفاً وكان يلعب في مركز الوسط.

كان راكيتيتش واحداً من أهم ركائز المنتخب الكرواتي الرئيسية في منافسات كأس العالم 2018 في روسيا، وساهم راكيتيتش في وصول المنتخب الكرواتي لنهائي بطولة كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه. النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش يقرر إنهاء مسيرته الدولية مع منتخب كرواتيا بعد مسيرة دامت 13 عاماً 2 22/9/2020 - 8:08 م

يذكر ايضاً ان راكيتيتش يمر بفترة عصيبة وخصوصاً بعد قرار استبعاده من برشلونة بعد الهزيمة المدوية التي تعرض لها ناديه في دوي أبطال أوروبا وبعد تفريطه في لقب الدوري الإسباني لصالح ريال مدريد.

وعاد راكيتيتش إلى فريقه السابق اشبيلية الذي تركه في عام 2014 للانضمام إلى برشلونة، وانقال راكيتيتش لإشبيلية كلف خزينه اشبيلية 1.5 مليون يورو، وتعد صفقة راكيتيتش هي الأرخص في الميركاتو الصيفي.