النجم الذهبي محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على كريستال بالاس ورقم قياسي جديد

فاز اليوم نادي ليفربول بقيادة نجمنا العربي محمد صلاح على نادي كريستال بالاس بنتيجة رائعة 3/0 لصالح ليفربول والهدف الثاني سجل عن طريق محمد صلاح وبذلك يكون الاعب المصري على بعد خطوة صغيرة جدا لكسر رقم قياسي جديد.

النجم الذهبي محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على كريستال بالاس ورقم قياسي جديد 2 20/9/2021 - 8:10 م

سجل محمد صلاح في الدوري الانجليزي حتي الان 101 هدف منهم 99 هدف مع ليفربول وهدفين مع فريق تشيلسي لذلك كان محمد صلاح يريد اليوم ان يكمل مائة هدف كاملة مع ناديه الانجليزي ويأكد على أنه أسطورة من أساطير نادي ليفربول.

ويقترب محمد صلاح ايضا من تحطيم رقم قياسي جديد وهو رقم النجم دروجبا أسطورة نادي تشيلسي حيث سجل 104 هدف في الدوري الانجليزي واصبح صلاح علي بعد ثلاثة أهداف فقط لكسرهذا الرقم ويحقق المزيد والمزيد من الفخرو الأمجاد لمسيرته الكروية.

النجم المصري والفتي الذهبي محمد صلاح هو أسطورة مصرية وايقونة عربية خلدت في اذهان المصريين وعشقها جماهير نادي ليفربول الانجليزي ونالت الأحترام من فرق انجلترا بأكملها فما يفعله صلاح لا يكفي الوصف له.

اقيمت المباراة علي ملعب “الآنفيلد” ضمن حسابات الجولة الخامسة وشهدت المباراة تسجيل النجم السنغالي ماني الهدف رقم 100 بقميص “الريدز” ودعونا نستعرض لكم بعض احداث المباراة المثيرة والممتعة والتي شهدت تألق كبير لنجمنا المصري محمد صلاح.

كاد يسجل الهدف الاول لنادي ليفربول عن طريق الاعب هندرسون في الدقيقة 16 بعد عرضية رائعة تصدي لها الحارس وقابلها هندرسون و وكاد أن يفتح الطريق للهدف الاول للفريق.

ضيع جوتا فرصة يصعب على اي لاعب ان يضيعها والمرمي أشبه بالخالي وعلى مقربة كبيرة منه في الدقيقة 39 واستمر بعدها ضغط الفريق الاحمر لتسجيل الهدف الثاني.

جاء الدقيقة 43 بالهدف الاول لنادي ليفربول عن طريق النجم السنغالي ساديو ماني بعد عرضية قابلها محمد صلاح برأسية رائعة ولكن يحالف الحظ ساديو ماني وترد من الحارس ويقابلها هو ويكتب اسمه في اساطير ليفربول برصيد 100 هدف.

وجاءت الدقيقة 78 باللقطة المضيئة لنجمنا المصري محمد صلاح حيث سجل الهدف الثاني بعد كرة ركنية تلمس رأس فيرجيل فان دايك ثم تصل عند صلاح ليسجل أمام المرمى وتصبح النتيجة (2-0).

ثم يأتي الهدف الثالث عن طريق البديل نابي كيتا وهدف ولا اروع بعد تسديدة صاروخية  بعد ركلة ركنية ترتد من حارس كريستال بالاس وتصبح النتيجة 3/0.

وأصبح ليفربول في صدارة بريميرليج برصيد 13 نقطة، حيث ينتظر “الريدز” نتائج الثلاثي مانشستر يونايتد وتشيلسي وإيفرتون في هذه الجولة.النجم الذهبي محمد صلاح يقود ليفربول للفوز على كريستال بالاس ورقم قياسي جديد 1 20/9/2021 - 8:10 م




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.