النادي الأهلي يقدم مدربه الجديد بيتسو موسيمانى رسمياً لوسائل الإعلام

قدم النادي الأهلي اليوم مدربه الجديد الجنوب أفريقي “بيتسو موسيمانى” في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم في القلعة الحمراء، وتم تقديم المدرب الجديد لأول مرة منذ التعاقد معه قبل ايام قليلة، وجاء المدرب الجديد موسيمانى بديلاً للمدرب السويسري رينيه فايلر.

النادي الأهلي يقدم مدربه الجديد بيتسو موسيمانى رسمياً لوسائل الإعلام 3 3/10/2020 - 7:56 م

وقال بيتسو موسيمانى أنه مستعد لبذل قصارى جهده لخدمة النادي الأهلي، وأكد أنه سعيد جداً بتعاقد الأهلي معه، كما قال إن عائلته سعيدة جداً بالتواجد في مصر. النادي الأهلي يقدم مدربه الجديد بيتسو موسيمانى رسمياً لوسائل الإعلام 1 3/10/2020 - 7:56 م

وبيتسو موسيمانى هو المدرب الأسبق لنادي ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، وهو واحد من أفضل المدربين في القارة الأفريقية وهو حائز على لقب البطولة الأفريقية في عام 2016 مع نادي صن داونز، وللمدرب خبرة كبيرة في التدريب على المستوى الدولي أيضاً نظراً لأنه كان مدرباً مساعداً في منتخب جنوب أفريقيا. النادي الأهلي يقدم مدربه الجديد بيتسو موسيمانى رسمياً لوسائل الإعلام 2 3/10/2020 - 7:56 م

ومسيرة موسيماني تعد حافلة جداً ومليئة بالخبرة كلاعب ومدرب، ويذكر ان بيتسو موسيمانى لعب لكل من صن داونز و”أورلاندو بايرتس” الجنوب أفريقيين، كما أنه لعب ايضاً في ريتا بيرلار البلجيكي وهايلاندرز الزيمبابوي، ولعب موسيماني ايضاً لمنتخب جنوب أفريقيا وسجل 4 أهداف.

أما عن مسيرته الفنية فإن المدرب بداً التدريب كمساعد لمدرب منتخب جنوب أفريقيا في خضم منافسات كأس العالم 2010، وبدأ موسيماني تدريب فريق ماميلودي صن داونز منذ عام 2012، ووضع اسمه كواحد من أفضل المدربين في تاريخ النادي الجنوب أفريقي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.