النادي الأهلي يدهس الإسماعيلي في أولى مباريات الدوري المصري وبيرسي تاو يحجز مقعد أساسي في قلوب جماهير النادي الأهلي

أقيمت مباراة اليوم بين الأهلى والإسماعيلي في قمة من قمم الدوري المصري الجديد على ملعب بروج العرب في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، وفاز الأهلى برباعية نظيفة وكان مهرجان أهداف في برج العرب أفتتحه الاعب على معلول عن طريق ركلة جزاء تسبب فيها الاعب الجديد لويس ميكيسوني والصفقة التي أتت بثمارها من أولى المباريات بقميص النادي النادي هو الاعب بيرسي تاو القادم من الدوري الإنجليزي حيث قام بتسجيل هدفين، واختتمها الاعب الشاب القادم من نادي سموحة أحمد عبد القادر بعد التلاعب بدفاع نادي الأسماعيلي في مهارة شخصية من الاعب، كانت الليلة سيفونية رائعة قائدها العازف المدير الفني بيستو موسيماني ومايسترو الليلة الاعب بيرسي تاو والأداء الرائع من لاعبي النادي الأهلي.

النادي الأهلي يدهس الإسماعيلي في أولى مباريات الدوري المصري وبيرسي تاو يحجز مقعد أساسي في قلوب جماهير النادي الأهلي 3 27/10/2021 - 10:57 م

دخل النادي الأهلى المباراة بتشكيل يتكون من:

‏تشكيل الاهلي لمواجهة الإسماعيلي

حراسة المرمى : علي لطفي

خط الدفاع : أكرم توفيق – بدر بانون – أيمن أشرف – علي معلول

خط الوسط : أليو ديانج – حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة

خط الهجوم : لويس ميكيسوني – بيرسي تاو

تفاجا الجميع من تشكيل المباراة وغضب الكثيرون وذلك لتكرار ثلاثي خط الوسط وظهرت هذا الخطة في كل مرة فاشلة ولكن أصر عليها السيد بيتسو موسيماني وفاز لإصراره كما لم تتوقع الجماهير مشاركة الاعب بيرسي تاو في بداية المباراة وخصوصا أنه عائد من إصابة دامت أسابيع، على الجانب الأخر نادي الأسماعيلي لم يحضر ملعب برج العرب حيث لم نرى أي خطورة من لاعبي نادي الإسماعيلي ولم نرى أداء يشفع لهم هذه النتيجة القاسية والمذلة، بدأ الإسماعيلي بتشكيل يتكون من:

أحمد عادل عبد المنعم ، أحمد عيد – باهر المحمدي – مروان الصحراوي – عبد الله جمعة ، محمد مخلوف – عماد حمدي – محمد عادل – محمد الشامي ، شكري نجيب و جاستين شونجا.

غضب عارم من جماهير الإسماعيلي بسبب أداء هذا اليوم، أول مباراة في الموسم أمام النادي الاهلى تخسر برباعية مذلة ولا يوجد أي مبادرة لأداء مشرف من قبل لاعبي الفريق، وكاد النادي الأهلي ان يفوز بأكثر من رباعية ولكن اكتفى بذلك.

أداء لاعبي النادي الأهلي اليوم كان في تطور ملحوظ وصفقات النادي الأهلى ظهرت في أولى المباريات والاعب بيرسي تاو يقدم أوراق إعتماده لدى المدير الفني بيتسو موسيماني ولدي جماهير النادي الأهلى بثنائية رائعة كادت تقنية الفار أن تلغى الهدف الثاني له في المباراة والثالث للنادي الأهلى ولكن تم إحتسابه وبذلك يضمن مكان أساسي في تشكيل النادي الأهلى بعد ما كانت جماهير الفريق متخوفة من أداءه ولكن لا داعى للخوف فالاعب بيرسي تاو صفقة كبيرة ولاعب سوبر سيشكل حل كبير في النادي الاهلى في المباريات القادمة.

بدأ مهرجان الأهداف في الدقيقة ٢١ عن طريق ركلة جزاء بعد احتكاك مدافع نادي الإسماعيلي مع الاعب لويس ميكيسوني ولكن هناك شكوك كبيرة حول صحة ركلة الجزاء وأفتتح التسجيل الاعب على معلول وسدد في الزاوية اليسري للحارس أحمد عادل عبد المنعم حارس نادي الإسماعيلي.

لم يفت وقتا طويلا منذ تسجيل الهدف الأول وتم تسجيل الهدف الثاني بعد عمل فردي رائع من الاعب بيرسي تاو حيث توغل منطقة الجزاء وراوغ دفاع الإسماعيلي وسجل بالقدم اليسري الهدف الثاني للنادي الأهلى والأول له بقميص الفريق.

ونجم اللقاء وعريس الليلة الاعب بيرسي تاو ينجح في تسجيل الهدف الثالث النادي الأهلى بعد عرضية أرضية رائعة من صانع الألعاب محمد مجدي قفشه ومهاره خاصة من بيرسي تاو يسكنها شباك أحمد عادل عبد المنعم.

ألغت تقنية الفار الهدف الثالث للاعب بيرسي تاو في الدقيقة ٥٧ من عمر اللقاء وحرمته من تسجيل ثلاثية بإسمه في أولى مبارياته مع فريق الاهلى المصري بعد تمريرة رائعة من مجدي مجدي قفشه.

وسجل البديل أحمد عبد القادر الهدف الخامس للنادي الأهلي في الدقيقة 87 من عمر اللقاء بعد مراوغة الدفاع في منطقة الجزاء والتسديد بيسراه في مرمى احمد عادل عبد المنعم.

المدير الفني بيستو موسيماني يصالح جماهير النادي الأهلي بأداء ولا أروع اليوم ويأكد أن الفريق يسير في الكريق الصحيح وأن الهدف هو بكولة الدوري هذه السنة بعد أن خسرها العام الماضي وفاز بها نادي الزمالك.

صور من لقاء اليوم بين النادي الأهلى ونادي الإسماعيلي.

النادي الأهلي يدهس الإسماعيلي في أولى مباريات الدوري المصري وبيرسي تاو يحجز مقعد أساسي في قلوب جماهير النادي الأهلي 1 27/10/2021 - 10:57 م

النادي الأهلي يدهس الإسماعيلي في أولى مباريات الدوري المصري وبيرسي تاو يحجز مقعد أساسي في قلوب جماهير النادي الأهلي 2 27/10/2021 - 10:57 م


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.