مرتضى منصور :لماذا يذهب للنادى الأهلى؟..والسيسي يرد

وفي ظل إستعدات نادى الزمالك للقاء الذي يقرر من سوف يتوج بلقب البطولة لدوري أبطال أفريقيا وذلك يومى 23 و24 من شهر أكتوبر المقبل ضد نظيره صن داونز الجنوب الأفريقى وذلك في لقائين لقاء في القاهرة والأخر في جوهانسبرج.

مرتضى منصور :لماذا يذهب للنادى الأهلى؟..والسيسي يرد 1 28/9/2016 - 7:20 ص

وجه مجلس أدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور دعوة ألى الرئيس السيسي لحضورالمباراة النهائية بين نادى الزمالك أمام صن داونز الجنوب الأفريقى حيث صرح وزير الشباب والرياضة ردا منه على هذه الدعوة أن الرئيس السيسي أنه رحب بهذه الدعوة ولم يبدى أى إعتراض لحضور المباراة النهائية ولكن قد يحول حائل بينه من عدم حضور المباراة من أمور تخص أمور الدولة تلزمه الحضور.

كما أبدى مرتضى منصور نيته في توجيه دعوة مماثلة ألى النادي الأهلي لحضور المباراة النهائية لنهائي دوري أبطال أفريقيا وهذا ماصرح به مرتضى منصور لقناة العاصمة حيث قال “سأدخل النادي الأهلي بنفسي لدعوة طاهر لحضور النهائي “.

وأضاف قائلا ” بعد مباراة الذهاب سأذهب للأهلى وباقى الآندية لدعوة مجالس أدارتها لحضور اللقاء ودعم الزمالك”.

وجديرا بالذكر ما صرحه المدير الفنى لصن داونز بيتسو موسيمانى معلقا على أداء نادى الزمالك وأنه يرى أن لعب نادى الزمالك على أرضه ووسط جمهوره تجعله هو الأقرب للتتويج كبطل أفريقى.

ولم ينسى أن يشيد على أداء نادى الزمالك خلال المباريات السابقة وقال أنه فريق قوى لأنه الفريق الوحيدد الذي لم يسجل نادى صن داونز في مرماه ألا بهدف واحد وكان بالخطأ من أحد لاعبي نادى الزمالك  كما أشاد بلاعبين في نادى الزمالك الذي يلعبون في مراكز مهمة كاشيكبالا وأحمد الشناوى وجبروباسم مرسي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.