الموعد الرسمي لنهائي كأس مصر 2017 المرتقب بين الأهلي والمصري وملعب اللقاء

نقدم لكم الموعد الرسمي للنهائي المرتقب بين فريقي الأهلي والمصري، مباراة ستحمل الكثير والكثير من الإثارة والحماس نظرا للظروف التي تحيط بالمباراة، فدائما ما تكون مباريات الفريقين بها الكثير من الندية والإندفاع خاصة من جانب الجماهير وهو ما ينتقل إلى اللاعبين في أرضية الملعب.

موعد نهائي كأس مصر 2017

فاز الأهلي على سموحة برباعية نظيفة، وفاز المصري على الزمالك بهدفين دون رد، الأهلي استعاد الكثير من حيويته من خلال اللقاء وأنسى جماهيره سقطة الفيصلي في نصف نهائي البطولة العربية، فيما اطمأن البدري على الكثير من العناصر، المصري كانت مكاسبه أكبر بوصول الأهلي للنهائي، فقد ضمن لعب مباراة السوبر المصري أمام الأهلي.

الموعد الرسمي للقاء والتشكيلة المتوقعة للفريقين 

كشف عامر حسين -رئيس لجنة المسابقات- أن ملعب برج العرب سيحتضن نهائي كأس مصر بين الأهلي والمصري، وذلك بعد موافقة الأمن على إقامة اللقاء، ملعب اللقاء سيعطي اللقاء الكثير من الحيوية لما يتمتع به من إمكانيات كبيرة.

التشكيلة المتوقعة للفريقين

يرى الخبراء أن نهائي كأس مصر من المتوقع أن يكون من أفضل لقاءات الموسم، ومن المتوقع أن يلعب كلا المدربين بالتكيلة الأساسية دون الدفع والمخاطرة بعناصر جديدة، حسام حسن خاطر باثنين من الشباب في مباراة الزمالك، فيما غير البدري في تشكيلته عن البطولة العربية، ولكن كل التوقعات تصب في اللعب بالتشكيلة الأساسية.

الموعد الرسمي للقاء

يقام نهائي كأس مصر على ملعب برج العرب يوم الثلاثاء الموافق 15-08-2017 على أن تقام المباراة في تمام الساعة:

  • 20:00 بتوقيت القاهرة
  • 21:00 بتوقيت مكة المكرمة
  • 22:00 بتوقيت الإمارات

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.