الموت يفجع الوسط الكوري بموت نجم النادي المصري ووالد لاعب شهير.. تابع التفاصيل

“كل نفس ذائقة الموت”، وفاة تلو الأخري وجنازة وراء جنازة، شهد الوسط الكوري حادثة موت جديدة في أحد لاعبي نادي شهير، فقد لفي حتفه محمد سلامة المشهور بـ”إينو” نجم النادي المصري سابقَا، نتيجة تعرضه إلي حادث سير عنيف، وذلك خلال عودته من عزاء لاعب المصري الكابتن مصطفي الشناوي.

الموت يفجع الوسط الكوري بموت نجم النادي المصري ووالد لاعب شهير.. تابع التفاصيل 4 3/3/2018 - 4:33 م

وأصدرت إدارة النادي المصري إشعارًا تنعي فيه عائلة الراحل “إينو”، الذي كانت يُعتبر واحدًا من أهم وأكثر نماذج النادي طوال سنوات تاريخه الكوري.

وانقلبت عربة المتوفي أثناء إستقلالها على طريق بورسعيد القاهرة الصحراوي خلال رجوعه من محافظة بورسعيد فور تقديمه لواجب عزاء واحدًا من أشهر نجوم النادي المصري ألا وهو اللاعب “مصطفي الشناوي”.

على هامش ذلك، الكثير منا لا يعرف أن إينو الكبير هو والد معتز بالله أحد لاعبي القلعة البيضاء “نادي الزمال”، والنادي الأهلي المصري سابقًا.

الموت يفجع الوسط الكوري بموت نجم النادي المصري ووالد لاعب شهير.. تابع التفاصيل 1 3/3/2018 - 4:33 م

السيرة الذاتية

في عام 1958 ولد الراحل محمد سلامة إينو، وبدأ مشواره الكوري في نادي التصنيع الكائن في حي حلوان حيث نشأ وترعرع هناك، وصعد منه إلي الدوري الممتاز، وتعاهد معه نادي المصري في مطلع الثمانينيات، وبرعت موهبته الفذة حينئذ وعلى الرغم من سعي العديد من الآندية لضمه إلي لاعبيها، لكنه إختار المصري من بينه أولئك ليصبح واحدًا من أبناء هذا النادي، ورحل عن عالمنا في سن الـ 60 من عمره.

الموت يفجع الوسط الكوري بموت نجم النادي المصري ووالد لاعب شهير.. تابع التفاصيل 2 3/3/2018 - 4:33 م
الراحل إينو الكبير
الموت يفجع الوسط الكوري بموت نجم النادي المصري ووالد لاعب شهير.. تابع التفاصيل 3 3/3/2018 - 4:33 م
معتز بالله إينو