المهاجم البرازيلي ويليان يُشعل المنافسة بين أندية دوري روشن السعودي

كشفت تقارير صحفية عالمية، أنه تسيطر حالة من الغموض على مستقبل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فولهام، البرازيلي ويليان في الموسم الرياضي الجديد 2023/2024.

ويليان يُشعل المنافسة بين أندية دوري روشن

ويليان يُشعل المنافسة بين أندية دوري روشن

ويليان يُشعل المنافسة بين أندية دوري روشن

وبحسب ما ذكره الصحافي الإيطالي الشهير “فابريزيو رومانو” خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، فيما يتعلق بآخر تطورات مستقبل النجم البرازيلي، مشيرًا إلى أن هناك محادثات مستمرة بين نادي فولهام ووكيل أعمال ويليان، من أجل تجديد عقده لموسم إضافي.

وأكمل فابريزيو رومانو حديثه عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “هناك أندية من أوروبا والسعودية تسعى للتعاقد مع ويليان في الميركاتو الصيفي الحالي”.

كشف حساب الجناح البرازيلي ويليان

ويملك ويليان صاحب الـ34 عامًا، خبرة كبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سبق ولعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي لمدة 7 سنوات، وحصد لقب البريمرليج مرتين، ولعب موسمًا واحدًا مع آرسنال.

ومن الجدير بالذكر أن النجم البرازيلي ويليان، قد شارك فيما مجموعه 29 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي فولهام في جميع البطولات الموسم الرياضي الحالي، وساهم في تسجيل 10 أهداف، حيث نجح في هز الشباك 5 مرات وقدم 5 تمريرات حاسمة.

أرقام ويليان مع نادي فولهام الإنجليزي

وفي سياق متصل، فقد بدأ ويليان مسيرته في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ عام 2013، وحتى صيف عام 2021 برفقة ناديي تشيلسي أولاً ثم أرسنال، قبل أن ينضم إلى صفوف فريق كورينثيانز، ولكنه عاد إلى البريميرليج من جديد في الصيف الماضي من بوابة فولهام الإنجليزي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد