المنتخب الوطنى ييصبح مهدد رسمياً بعدم المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية الجابون 2017 قبل بدءها بأيام

يبدأ بعد أيام معدودة العرس الإفريقى الذي تلقاه القارة الأفريقية السمراء بالترحاب والإشتياق مرة واحدة كل عامين. وتصنف البطولة الأفريقية للمنتخبات كثالث أقوى بطولة قارية للمنتخبات بعد بطولة كأس العالم وبطولة كأس الأمم الأوروبية لما تحتويه القارة السمراء من مواهب دفينه تتألق دائما في الملاعب العالمية وهناك الكثير من النجوم الأفارقة الكبار الذين مثلوا القارة السمراء في أكبر أندية العالم بلا شك. ويشارك المنتخب المصري في بطولة الجابون 2017 لكأس الأمم الأفريقية والتي ستنطلق يوم 14 يناير الجارى بعد غياب منذ بطولة كأس الأمم الأفريقية بغانا عام 2010 والتي حصد لقبها المنتخب المصري من نجوم البلاد ستارز في النهائي ليتوج مسيرة كروية حافلة لبعض أبناء الفراعنه بالحصول على ثلاث بطولات لكأس الامم الأفريقية على التوإلى وهذا أمر غير مسبوق تماما.

المنتخب الوطنى ييصبح مهدد رسمياً بعدم المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية الجابون 2017 قبل بدءها بأيام 2 5/1/2017 - 2:24 م

وقد أصبح المنتخب المصري الوطنى لكرة القدم مهددا بشكل رسمى من قبل الإتحاد الإفريقى لكرة القدم برئاسة الكاميرونى عيسى حياتو وذلك بسبب لائحة الكاف في الفصل 38 مادة 97 بند 6 والذي ينصف على: ” في حالة وجود خرق لحقوق البث التليفزيونى وقرصنة على شارة البث فإنه يتم إقصاء المنتخب وحرمانه من المشاركة في البطولة التالية بالإضافة إلى إحتمالية توقيع عقوبات على الإتحاد المحلى لهذا المنتخب “.

وشهدت الساعات الأخيرة أزمة كبرى بين جهاز حماية المنافسة وعيسى حياتو رئيس الإتحاد الإفريقى لكرة القدم لتوقيع عقوبات قوية على المنتخب المصري الموطنى لكرة القدم بينما أكدت الدكتورة منى الجرف رئيس جهاز حماية المنافسة أن مباريات مصر في كأس الأمم الأفريقية بالجابون 2017 ستذاع على التليفزيون المصري أرضيا وفضائيا.

المنتخب الوطنى ييصبح مهدد رسمياً بعدم المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية الجابون 2017 قبل بدءها بأيام 1 5/1/2017 - 2:24 م


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.