المنتخب السعودي يحقق انتصار عربي تاريخي على منتخب التانجو ويخترق شباك الأرجنتين بهدفين مقابل هدف…شاهد الفيديو

استطاع المنتخب السعودي ان يقدم مباراة رائعة قلب بها موازين اللعبة، فبعد أن كان المنتخب الأرجنتيني يتوقع الفوز بنسبة كبيرة، جاء المنتخب السعودي ليغير القواعد ويحقق الفوز على المنتخب الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف، بعد أن أفتتح المنتخب الأرجنتيني المباراة بهدف واحد، ثم هدفين ذهبيين سجلهم التاريخ. 

مباراة السعودية و الارجنتين

مباراة السعودية و الارجنتين

المنتخب السعودي يحقق انتصار عربي تاريخي على منتخب التانجو ويخترق شباك الأرجنتين بهدفين مقابل هدف

فرحة سعودية عربية وفوز غير متوقع حققه المنتخب الأخضر على منتخب الارجنتين في ستاد لوسيل قطر ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.

و في بداية المباراة تقدم المنتخب الأرجنتيني على المنتخب السعودي في الدقيقة التاسعة بضربة جزاء أحرز من خلالها ليونيل ميسي الهدف الاول على المنتخب الأخضر، احتسبها الحكم بعد العودة الى الفار للتأكد من ضربة الجزاء.

هذا وقد ألغى السلوفيني سلافكو فينسيتش حكم المباراة الهدف الذي سجله ليونيل ميسي خلال الدقيقة 22 بداعى التسلل، بالإضافة إلى هدف آخر لم يتم احتسابه احرزه المهاجم لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 27 . 

ليونيل ميسي

واستطاع المنتخب السعودي أن يسيطر على المباراة ويحرز الهدف الأول له سجله صالح الشهري ليحقق التعادل في الدقيقة 48، ثم جاء اللاعب سالم الدوسري ليحرز الهدف الثاني في الدقيقة  53 من أحداث الشوط الثانى .

مباراة السعودية و الارجنتين

​الأرجنتين ضد السعودية

يتطلع المنتخب الأرجنتيني إلى الفوز باللقب  للمرة الثالثة في تاريخه وبالنسبة لميسي تعتبر المرة الأولى في تاريخه الذي قد يكون هذا هو آخر مونديال يشارك فيه. 

يتواجد المنتخب الأرجنتيني بالمجموعة الثالثة مع السعودية والمكسيك وبولندا.

مباراة السعودية و الارجنتين

أما عن المنتخب السعودي فهو يكتب بيده اليوم تاريخ عظيم ويحقق المستحيل بفوز غير متوقع، فهو أول منتخب عربي يواجه الأرجنتين على مدار تاريخ ومباريات كأس العالم. 

وبهذا الفوز يكون أمام المنتخب السعودي فرصة لتغيير السلسلة التاريخية لمنتخب الأرجنتين الذي استطاع ان يشارك في 36 مباراة بدون أي خسارة. 

اترك تعليقاً