مدرب المنتخب الروسي يصرح منتخب مصر يحتل مرتبة أعلى من منتخب السعودية


أعلن ستانيسلاف  مدرب المنتخب الروسي من خلال مؤتمر صحفي أنه لا يستطيع حتى تلك اللحظة أن ويعقد مقارنة بين المنتخب المصري والمنتخب السعودي. ولكن هناك حدد تشابه واحد بين المنتخبين فهما يلعبان بنظام مماثل ولدي المنتخبين مجموعة مميزة من اللاعبين الذين يمتازون بالفنيات، لكنه أشار في أن منتخب مصر يحتل مرتبة أعلى من منتخب السعودية.
مدرب المنتخب الروسي يصرح منتخب مصر يحتل مرتبة أعلى من منتخب السعودية
سوف تقام غداً الثلاثاء الموافق 19 يونيو في الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة في (استاد ) بمدينة سان بطرسبورغ الروسية  مباراة مصر وروسيا، التي تدخل ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى لمونديال روسيا 2018. جدير بالذكر أن المنتخب الروسي قد حقق فوز على المنتخب السعودي في افتتاح المجموعة الأولى بخماسية نظيفة لوجنيكي بالعاصمة موسكو وقد حضر المباراة الرئيس بوتين عهد السعودية سلمان، بينما المصري أمام منتخب أوروجواي الذي يمتلك واحداً من أقوى خطوط الهجوم في العالم بتواجد لويس سواريز كافاني بهدف نظيف الدقيقة 90 قبل نهاية المباراة التي أقيمت ضمن منافسات المجموعة .
مدرب المنتخب الروسي يصرح منتخب مصر يحتل مرتبة أعلى من منتخب السعودية
الأولى في المونديال صعبةً جداً، حيث يتواجد بها الدب الروسي صاحب الأرض والمدعوم بالجمهور، ومنتخب مصر الذي يلعب له نجم نادي ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي محمد صلاح، كذلك السعودي العازمين على تكرار إنجاز عام 1994 والعبور للدور الثاني المونديال. ومن المنتظر أن يتقابل منتخب مصر ومنتخب السعودية يوم الإثنين 25 يونيو الساعة الرابعة  بتوقيت مصر في استاد فولجوجراد آرينا.