المنتخب البرتغالي يحسم صدارة المجموعة الثالثة مؤقتاً، تفاصيل مباراة البرتغال وكرواتيا أمس

تمكن المنتخب البرتغالي أمس من الفوز على نظيره الكرواتي بنتيجة كبيرة بلغت أربعة أهداف مقابل هدف واحد، وتمكن رفاق رونالدو من تحقيق الصدارة مؤقتاً على المجموعة الثالثة.

وتمكن المنتخب البرتغالي من نيل صدارة المجموعة الثالثة في التصنيف الأول، والتي تلعب فيها ايضاً كل من منتخبات فرنسا والسويد وكرواتيا، ويحتل المنتخب الفرنسي المركز الثاني بعد الفوز أمس على مضيفه منتخب السويد بهدف وحيد.

جرى اللقاء على أرضية ملعب التنين “دراجو” في مدينة بورتو البرتغالية، ويعتبر لقاء كلا المنتخبين تحدياً من نوع خاص وتحدي عمالقة بين كل من المدرب فرناندو سانتوس وزلاتكو داليتش.

يذكر أن رونالدو لم يشارك في المباراة بداعي الإصابة، وأشرك سانتوس في الهجوم كلاً من نجم أتلتيكو مدريد جواو فيليكس في مركز رأس الحربة وبرناردو سيلفا كجناح أيمن، ولعب دييغو جوتا بدلاً من رونالدو في مركز الجناح الايسر.

تقدم للبرتغال الظهير الأيمن جواو كانسيلو بالهدف الأول في الدقيقة 41 قبل نهاية الشوط الأول بقليل من تسديدة صاروخية، وبعد بدء الدقائق الأولى من الشوط الثاني تمكن دييغو جوتا من تسجيل الهدف الثاني لتتقدم البرتغال بهدفين نظيفين في الدقيقة 58، وتمكن أيضاً النجم المتألق جواو فيليكس من التسجيل في الدقيقة 70 بطريقة رائعة قبل أن يسجل برونو بيتكوفيتش هدف كرواتيا الوحيد في الزمن بدل الضائع، ورد عليه اندريه سيلفا بعدها بدقيقتين ليختتم اللقاء بفوز البرتغال برباعية مقابل هدفين.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.