المنتخب البرتغالي يتخلى عن كريستيانو رونالدو

تخلى مدرب المنتخب البرتغالي فيرناندو سانتوس مؤقتا عن خدمات مهاجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو ضمن تشكيلة المنتخب البرتغالي لهذا الشهر ضد بولندا واسكتلندا.

كريستيانو رونالدو

ولم يعرف سبب تخلي الفريق الايبيري عن خدمات رونالدو لكن رجح رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن يكون السبب هو قضية الاغتصاب بحق كاثرين مايورغا في عام 2009 في لاس فيغاس. والتي نفاها رونالدو بالقطع وعين محامين لتتبع هذه التهمة.

وغاب كريستيانو عن فوز يوفنتوس بدوري أبطال أوروبا ضد يونج بويز يوم الثلاثاء بعدما تم إيقافه بالبطاقة الحمراء.

وسجل رونالدو الحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات، والذي انضم إلى يوفنتوس مقابل 99.2 مليون جنيه استرليني في يوليو الماضي، 85 هدفاً في 154 مباراة مع منتخب بلاده وفاز بلقب يورو 2016.

وقال فرناندو سانتوس مدرب البرتغال لصحيفة برتغالية “في المستقبل لا شيء يمنع كريستيانو من تقديم مساهمته للمنتخب الوطني.” لكنه لم يوضح سبب عدم المناداة على رونالدوا مع أن هذا الاخير ابدى رغبته في ذلك.

شاهد ايضا: احصل على بطائق هدايا للبلاي ستايشن مجاناFree PSN CODES

وفي سبتمبر أيلول قال سانتوس أن رونالدو غاب عن المباريات الدولية ضد كرواتيا وايطاليا لان اللاعب يحتاج إلى وقت للتكيف مع انتقاله من ريال مدريد. لكن كان من المنتظر أن يعود للعب مع المنتخب في هاته الفترة ليتم استبعاده دون سبب واضح.

وقدر تهرب مدرب المنتخب البرتغالي عن أسئلة الصحفيين في هذا الصدد مرارا ليختم في الاخير “عندما يحين الوقت، سيعود كريستيانو للعب”.

وستزور البرتغال بولندا في رابطة الأمم الأوروبية في 11 أكتوبر من هذا الشهر، قبل السفر إلى اسكتلندا لمباراة ودية في 14 أكتوبر.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.