المنتخب الأوليمبى يتغلب على نظيره الأمريكى بهدفين نظيفين

في إطار استعدادات المنتخب الأوليمبى المصري لكأس الأمم الأفريقية، وهى الكأس المؤهلة إلى الأولمبياد التي ستقام بعام 2020 بمدينة طوكيو اليابانية استطاع منتخللقاءبنا الوطنى من الانتصار على نظيره الأمريكى بنتيجة هدفين مقابل لاشئ في إطار اللقاء الودى الذي اقيم بينهم مساء اليوم الجمعه باسبانيا حيث يعسكر المنتخب الأوليمبى استعداداً لبطولة أفريقيا.

المنتخب الأوليمبى يتغلب على نظيره الأمريكى بهدفين نظيفين 1 22/3/2019 - 9:55 م

وكان المنتخب الوطنى الأوليمبى قد بدأ اللقاء بتشكيل مكون من:

عمر رضوان، أسامة جلال، أحمد رمضان، أكرم توفيق، كريم نيدفيد، محمد صادق، محمود الجزار، رمضان صبحي، أحمد حمدي، أحمد ياسر ريان،  ناصر ماهر.

وشهدت احداث اللقاء سيطرة متبادلة من قبل الفريقين حيث لم يستطع اى من المنتخبين الهيمنه على احداث اللقاء فيما استطاع لاعبوا المنتخب المصري من احراز هدفي اللقاء عن طريق كلا من أحمد ياسر ريان، ومحمد صادق في الدقائق 40 و80 من احداث المباراة.

وجاء الهدف الأول للمنتخب المصري من استغلال لخطأ دفاعى لمدافع المنتخب الأمريكى قام بعدها أحمد ياسر ريان بتسديد الكرة من داخل المنطقة لتسكن شباك المنتخب الامريكى معلناً عن احراز التقدم للمنتخب المصرى، وعلى الرغم من المحاولات الأمريكية لإدراك التعادل إلا أن المنتخب المصري استطاع تعزيز النتيجة باحراز الهدف الثانى في تمام الدقيقة 80 عن طريق محمد صادق لينتهى اللقاء بانتصار معنوى مهم للمنتخب الأوليمبى المصري لعى نظيره الامريكى بنتيجة هدفين مقابل لا شئ.