فرص المنتخب الأرجنتيني في التأهل للدور الثاني من كأس العالم 2018 بعد الخسارة أمام كرواتيا

تكبد اليوم المنتخب الأرجنتيني خسارة قاسية أمام المنتخب الكرواتي بنتيجة ثلاثة أهداف لصفر في ثاني مباريات المنتخبين في كأس العالم 2018 المقام بالملاعب الروسية.

فرص المنتخب الأرجنتيني في التأهل للدور الثاني من كأس العالم 2018 بعد الخسارة أمام كرواتيا 1 21/6/2018 - 10:13 م

وخيب المنتخب الأرجنتيني بكل نجومه العالميين والذين يلعب على مستوى عالي في أكبر الفرق الأوروبية جماهيره ومحبيه بعد تعادله المباراة الأولى أمام المنتخب الأيسلندي الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لكأس العالم وخسارته القاسية اليوم أمام المنتخب الكرواتي.

ويضم المنتخب الأرجنتيني نجوما كبار من الفرق الأوروبية الأكبر والأفضل حاليا أبرزهم ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة والحاصل على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات على التوالي.

وبالإضافة إلى ليونيل ميسي فإن المنتخب الأرجنتيني يضم لاعبين كثر من الطراز العالي مثل باولو ديبالا نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، سيرجيو أجويرو نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أنخيل دي ماريا نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وجونزالو هيجوايين نجم فريق يوفنتوس الإيطالي.

كما يضم المنتخب لاعبين آخرين من الطراز الممتاز لم يتم المناداة عليهم للعب كأس العالم 2018 مع المنتخب الأرجنتيني من طرف المدرب سامباولي وعلى رأسهم هدف الدوري الإيطالي وفريق إنتر ميلان إيكاردي.

وكان سامباولي وليونيل ميسي قد تلقوا إنتقادات لاذعة بعد مباراتهم الأولى التي كانت مخيبة للآمال أما منتخب أيسلندا ويرتقب أن تزيد الضغوط والإنتقادات عليهما بعد هذه المباراة الكارثية لمنتخبهما.

وكان أداء الأرجنتين قد ظهر منذ مباريات تصفيات كأس العالم حيث لم تتأهل الأرجنتين إلا في آخر مباراة أما منتخب بيرو وبمجهود فردي من اللاعب ليونيل ميسي.

فرص المنتخب الأرجنتيني في التأهل للدور الثاني :

رغم حصد منتخب ميسي ورفاقه لنقطة واحدة فقط من مبارتين فإن المنتخب الأرجنتيني لم يقص بشكل رسمي ويمكنه التدارك في المباراة الثالثة للتأهل إلى الدور الثاني مع انتظار نتائج المباريات الأخرى.

ففي حال تعادل منتخب نيجيريا وأيسلند في المباراة الأخرى عن هذه المجموعة التي ستجرى غداً بإذن الله فإن الأرجنتين يجب عليها الفوز على نيجيريا مع انتظار سقوط منتخب ايسلندا بالخسارة أو التعادل أمام كرواتيا.

وفي حال فوز منتخب نيجيريا فإن المنتخب الأرجنتيني عليه الفوز في المباراة الثالثة بنتيجة كبيرة للتفوق في نسبة الأهداف في حال تعادل أيسلندا أو الفوز بأية نتيجة مع انتظار خسارة أيسلندا أمام كرواتيا.

وفي أي حالة أخرى من غير هاته المذكورة فإن الأرجنتين سيودع بشكل رسمي منافسات كأس العالم 2018 من الدور الأول.



اترك تعليقا