نتيجة مباراة المغرب وساحل العاج اليوم في تصفيات كأس العالم 2018 – أسود الأطلسي تتأهل إلى المونديال

يستضيف اليوم منتخب ساحل العاج الأول لكرة القدم، نظيرة منتخب المغرب الأول لكرة القدم، في قمة مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018، على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي، معقل منتخب كوت ديفوار الأول لكرة القدم، في العاصمة أبيدجان ضمن المجموعة الثالثة المؤهلة إلى كأس العالم روسيا في مواجهة مصيرية للفريقين.

نتيجة مباراة المغرب وساحل العاج اليوم في تصفيات كأس العالم 2018 - أسود الأطلسي تتأهل إلى المونديال 2 11/11/2017 - 7:01 م

ونجح منتخب المغرب في تصدر المجموعة الثالثة في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018، وذلك برصيد تسع نقاط كاملة بفارق نقطة واحدة عن منتخب ساحل العاج الذي يحل في المركز الثاني برصيد ثماني نقاط، حيث يحتاج منتخب المغرب إلى تحقيق التعادل فقط من أجل حسم تأهله إلى نهائيات كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه والأولى منذ عام 1998، وتعد مهمة منتخب المغرب صعبه للغاية أمام منتخب ساحل العاج الباحث عن الفوز لبلوغها للمرة الرابعة تواليا وفي تاريخها.

مباراة المغرب وساحل العاج
مباراة المغرب وساحل العاج

مباراة ثأرية بين المغرب وساحل العاج

وتعد مباراة المغرب وساحل العاج، مباراة ثأرية بالنسبة لمنتخب ساحل العاج، حيث نجح أسود الأطلس في إقصاء منتخب كوت ديفوار في بطولة كأس الأمم الأفريقية بالنسخة الأخيرة بعدما  تغلبوا عليهم بهدف وحيد في الدور ربع النهائي.

وقد التقى منتخب المغرب وساحل العاج في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018، في المغرب وشهدت المباراة تعادل الفريقين سلبياً في المباراة التي أقيمت في العاصمة المغربية.

المغرب يبحث عن كأس العالم

ويسعى منتخب المغرب في العودة من جديد إلى منافسات كأس العالم روسيا 2018، وذلك بعد غياب طويل للغاية استمر لأكثر من 20 عاماً، حيث كانت آخر مشاركة للمنتخب المغربي في كأس العالم في عام 1998 الذي أقيم في فرنسا، ويمر أسود الأطلسي في الوقت الحالي بحالة فنية كبيرة.

موعد مباراة المغرب وساحل العاج اليوم

مباراة المغرب وساحل العاج اليوم، سوف تنطلق في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت المملكة المغربية، الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف يتم نقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 2 الرياضية.

نتيجة مباراة المغرب وساحل العاج اليوم

انطلقت مباراة المغرب وساحل العاج الهامة في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، وذلك على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي، حيث بدأ منتخب المغرب المباراة بهجمات مكثفة من أجل البحث عن افتتاح التسجيل المبكر من أجل ارباك لاعبي منتخب ساحل العاج، حيث يحتاج أسود الأطلس عن التعادل أو الفوز من أجل التأهل.

نتيجة مباراة المغرب وساحل العاج اليوم في تصفيات كأس العالم 2018 - أسود الأطلسي تتأهل إلى المونديال 1 11/11/2017 - 7:01 م

نجح منتخب المغرب في تسجيل هدف التقدم في مرمي ساحل العاج، في الدقيقة 25 من عمر المباراة عن طريق اللاعب نبيل درار، وواصل منتخب المغرب سيطرته الكاملة على مجريات المباراة بشكل كامل قبل أن يضيف الهدف الثاني عن طريق اللاعب المهدي بنعطية، في الدقيقة 30 من زمن المباراة، ومازال المنتخب المغربي مسيطر بشكل كبير على مجريات المباراة.

تمكن منتخب المغرب الأول لكرة القدم، في خطف بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018، وذلك عقب الفوز على منتخب ساحل العاج بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جرت بين الفريقين على ملعب منتخب ساحل العاج.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.