مباراة المغرب وأوزبكستان اليوم الثلاثاء 27-3-2018 والقنوات المفتوحة الناقلة للقاء أسود الأطلسي استعداداً لكأس العالم

 مباراة المغرب وأوزبكستان هي مباراة ودية دولية بين منتخب المغرب ومنتخب أوزباكستان استعدادا لمونديال روسيا 2018، وتقام المباراة  على المركب الرياضي محمد الخامس، وينافس منتخب المغرب في نهائيات كأس العالم ويأمل في الوصول لأفضل مستوى، بينما يحل أوزباكستان للمباراة لرفع الحالة البدنية للاعبين واستقرار التشكيل.

مباراة المغرب وأوزبكستان الودية

مباراة المغرب وأوزبكستان الودية

المغرب يشارك في ثانى ودياته ويأمل في ثبات التشكيلة: يلعب منتخب المغرب ثانى ودياته أمام منتخب أوزباكستان استعدادا لخوض نهائيات مونديال روسيا 2018، ويأمل أسود الأطلسي في الاستقرار التام في التشكيلة، كما يسعى المدرب هيرفي رينارد في اختيار الوجوه التي تؤدي لتغيير النتيجة والوصول بالفريق لأفضل مستوى فني وتكتيكي، كما يشارك المنتخب للحصول على أفضل تصنيف من الفيفا قبل انطلاق المونديال. ويذكر أن منتخب المغرب قد حقق الفوز في مباراته الودية الأولى أمام منتخب صربيا بنتيجة 2-1، كما يذكر أم منتخب المغرب يقع ضمن المجموعة الثانية والتي يشارك بها منتخبات ايران واسبانيا والبرتغال.

المغرب وأوزبكستان
المغرب وأوزبكستان

أوزباكستان يلعب مباراته من أجل تصنيف الفيفا: يلعب منتخب أوزباكستان الأسيوى مباراة ودية مع منتخب المغرب، ويسعى منتخب أوزباكستان لتحقيق نتيجة إيجابية يقفز بها نحو تصنيف أفضل في الفيفا، ويأمل المنتخب الأوزبكي في استقرار التشكيل ورفع الكفاءة البدنية والفنية لدى اللاعبين، كما يسعى اللاعبين للظهور بشكل جيد خلال المباريات في ظل عمليات الانتقالات بين الفرق الأوروبية وخطف اللاعبين ذو الموهبة على أرض الملعب.
وكان منتخب أوزباكستان قد تعادل مع منتخب السنغال بنتيجة 1-1 في المباراة الودية التي أقيمت بينهم.

موعد مباراة المغرب وأوزبكستان الودية والقنوات الناقلة مباشر

تقام المباراة الودية خلال فترة التوقف العالمى بين منتخب المغرب ومنتخب أوزباكستان استعدادا لدخول الأول إلى نهائيات كأس العالم المقام في روسيا 2018، وتقام المباراة يوم الثلاثاء في الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي الساعة العاشرة بتوقيت السعودية الدولى، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت غرينتش والثامنة مساءا بتوقيت المغرب.
كما ستنقل المباراة على شبكة القنوات الرياضية beIN SPORTS HD  المفتوحة، حيث تنقل جميع المباريات الودية على القنوات حصريا على الهواء مباشرة كما تنقل مباراة المغرب وأوزبكستان مباشر على قناة المغربيه الرياضية.

المغرب وأوزبكستان
موعد مباراة المغرب وأوزبكستان الودية

بطاقة اللقاء

المباراة الموعد والتوقيت الملعب القنوات الناقلة
المغرب ضد اوزبكستان 27 مارس، الساعة 8:00 مساء مركب محمد الخامس beIN SPORTS HD

المغربية الرياضية


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.