المصري يكشف سر إصابة لاعبيه بكورونا.. ويعلق على “الانسحاب من الدروي”

حالة من الجدل والغموض تكتنف مواجهة المصري البورسعيدي وحرس الحدود، المقررة مساء اليوم الإثنين، على ستاد برج العرب في الإسكندرية، ضمن مباريات الدوري الممتاز، وذلك بعد إعلان مجلس إدارة النادي المصري، إصابة 16 فردا في النادي بفيروس كورونا المستجد، من بينهم 12 لاعبا، بالإضافة إلى المدير الفني طارق العشري، والمدير الرياضي عبد الظاهر السقا.

النادي المصري

كشف أسباب إصابة 12 من لاعبي المصري

من جهته، تحدث عضو مجلس إدارة النادي المصري، طارق هاشم، في مداخلة هاتفية مع برنامج “نمبر وان” الذي يقدمه عمر ربيع ياسين، على قناة “النهار” أمس الأحد، عن كواليس إصابات كورونا في فريق الكرة بالنادي، مشيرا إلى أن “اتحاد الكرة أكد أن الفنادق التي سيقيم بها الفريق لن يكون بها نزلاء، وهذا لم يحدث.. هناك نزلاء في الفنادق، وكذلك (أوبن بوفيه)، وهذا سبب انتشار كورونا”.

المصري يكشف سر إصابة لاعبيه بكورونا.. ويعلق على "الانسحاب من الدروي" 1 10/8/2020 - 2:55 م

هل ينسحب المصري من الدوري؟

وتطرق عضو مجلس إدارة المصري، إلى الحديث عن مصير مباراة حرس الحدود، والتي لم يعلن اتحاد الكرة إلغاءها، بينما طالب المصري بتأجيل كل مبارياته لأجل غير مسمى، قائلا: “لن ننسحب من مسابقة الدوري الممتاز كما تردد، وسنلتزم بالقرار النهائي من مسؤولي اتحاد الكرة”.

وأضاف: “الخلاف حول إقامة مباراة حرس الحدود من عدمها في طريقه للحل النهائي.. فرئيس النادي تواصل مع وزير الشباب والرياضة، كما تدخل محافظ بورسعيد، في الأمر، ومن المنتظر التوصل لحل في أقرب وقت”.