المصري يفوز على اف سي مصر في الدوري المصري


بداية مباراة المصري ضد فريق اف سي مصر في الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز على ستاد الجيش المصري،حيث يريد المصري الفوز والحصول على الثلاث نقاط لمواصلة الوصول للقمة في ترتيب جدول الدوري والبعد بالصدارة بعد احتفاظ بيراميدز بها موقتا بعد الفوز على الانتاج الحربي اليوم 3_2،ويريد فريق اف سي مصر ان يظل في الدوري الممتاز وعدم الهبوط فيقدم مستوي طيب وعالي للصحول على النقاط ليظل في الممتاز.

بداية الشوط الاول بضغط قوي من قبل لاعبي المصري على دفاع اف سي مصر حتي يستطيع لاعبي المصري منذ البداية ان يتم احراز الاهداف حتي يرتاح اللاعبين قبل بداية الشوط الثاني،ولكن لاعبي اف سي مصر ظلوا يدافعون وكان يعتمدوا على الهجمة المرتدة لانهم كانوا يريدوا خطف الهدف الاول قبل نهاية الشوط ولكن لم يستطيعوا الوصول لمرمي المصري.

تمكن فريق المصري من شن العديد من الهجمات المرتدة على دفاع اف سي مصر وتمكنوا من احراز هدفين قبل نهاية الشوط الاول وكان هذا الغرض من المباراة وكان هو الذي يريده لاعبي ومدربي فريق المصري ان يتم احراز الاهداف في الشوط الاول لينتهي الشوط الاول بتقدم المصري 2_0 على فريق اف سي مصر.

بداية الشوط الثاني بضغط شديد وقوي من قبل لاعبي المصري على اف سي مصر،ورغم هزيمة اف سي مصر الا انهم لم ينظموا اي هجمة على دفاع المصري،هدوء المباراة بين الفريقين بشكل تام،بدات المباراة بشد الاعصاب،وبدا لاعبي الفريق في بداية الخنقات بينهم بسبب الاعصاب،حيث يريد كلا من لاعبي الفريقين الفوز والحصول على الثلاث نقاط.

بدا لاعبي فريق اف سي مصر في تهديد مرمي المصري بالعديد من التسيدات على المرمي ولكن بدون اهداف،تدخلات عنيفة من لاعبي المصري على لاعبي اف سي مصر وخروج اللاعب للاصابة،انفراد تام وخطير للمصري ولكن حارس اف سي مصر ينقذ مرمي فريقه من الهدف الثالث في المباراة.

عاد المباراة مرة أخري للعودة للهجمات المرتدة والخطيرة والقوية من قبل لاعبي الفريقين،حيث يريد المصري تعزيز التيجة،ويريد فريق اف سي مصر العودة للمباراة واحراز الاهداف والتعادل مع المصري ولكن خبرة لاعبي المصري لم يستطيع اف سي مصر من الوصول الي شبك المصري،ولاعبي المصري اقتربوا من الحصول على الثلاث نقاط,

نهاية المباراة بفوز المصري 2_0 على اف سي مصر ويعود المصري للمربع الذهبي في الحصول على المركز الرابع.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.