المصري يخطف نقطة ثمينة خارج أرضة بالكونفدرالية

تعادل النادي المصري البورسعيدي الممثل الوحيد للكرة المصرية في بطولة الكونفدرالية الإفريقية بنتيجة سلبية صفر لِصفر، أبناء حسام حسن عادوا بنقطة ثمينة خارج الديار أمام نادي نهضة البركان المغربي في مباراة الجولة الثالثة من المجموعة الثانية، ليزيد فرصة تأهلة للدور الثمانية بالبطولة.

وتعادل إيجابياً بنتيجة هدفين لهدفين الهلال السوداني مع فريق يونياو سونجو في نفس المجموعة، بهذة النتائج يرتفع رصيد نادي نهضة البركان المغربي إلى سبع نقاط في المركز الأول يلية النادي المصري برصيد خمس نقاط في المركز الثاني، ثم الهلال السوداني برصيد نقطتين في المركز الثالث ويتذيل المجموعة فريق يونياو سونجو بنقطة واحدة.

المباراة كانت متوسطة المستوي حاول فيها الفريق المغربي الضغط من بداية اللقاء على النادي المصري كي يحرز أهداف، وفي المقابل النادي المصري يدافع من منتصف ملعبة حتى لا يقبل أهداف، وحسام حسن يعلم جيداً أن المباراة جائت في ظروف صعبة خارج أرضة وبعد فترة توقف دولي وفريقة بعيداً عن اجواء المنافسة واللاعبين ليسوا في الفورمة الكاملة.

لم تكن هناك الفرص الخطيرة للنادي المغربي ليحرز منها  أهداف، بإستثناء عرضية في الدقيقة السبعين من اللقاء حاول اللاعب أوتايو أن يحرزها برأسة ولكنها جائت بجانب القائم لمرمي المصري.

مباراة العودة للنادي المصري في البطولة مع فريق نهضة البركان المغربي، ستكون بمدينة بورسعيد تحقيق الفوز بالنسبة للمصري سيقربة أكثر نحو التأهل، كل التوفيق للنادي المصري في البطولة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد