المصري يخاطب الإتحاد الأفريقي لتكريم شهداء مذبحة بورسعيد

يتجه النادي المصري البورسعيدي لمخاطبة الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” لتكريم شهداء النادي الأهلي المصري خلال مذبحة بوسعيد ال74، الذين قد توفوا يوم الأول من فبراير عام 2012

المصري يخاطب الإتحاد الأفريقي لتكريم شهداء مذبحة بورسعيد 2 4/2/2018 - 6:28 م

ويلعب المصري لأول مرة على ملعبة منذ أحداث بورسعيد الأليمة مع الفريق الزامبي “جرين بافلوز” في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وصرح طارق هاشم عضو مجلس الإدارة بنادي المصري أنهم سيخاطبو الإتحاد الأفريقي لكرة القدم للوقوف دقيقة حداد وإرتاد اللاعبين لشارات سوداء حداداً على شهداء الأهلي والمصري والزمالك وكذلك شهداء الوطن من الشرطة والجيش.

المصري يخاطب الإتحاد الأفريقي لتكريم شهداء مذبحة بورسعيد 1 4/2/2018 - 6:28 م
النادي المصري

وكان هاشم قد قال أيضا أن المدرج الشرفي لأستاد بورسعيد سوف يغطي بعلم مصر وشارة سوداء حداداً على شهداء الوطن، واستكمل هاشم حديثه أن جمهور المصري قد ظهر بشكل حضاري في مباراة السوبر أمام النادي الأهلي التي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف سجله اللاعب وليد أزارو.

وأضاف أن عودة اللعب والجمهور إلي ستاد بورسعيد جاء بمشقة وصعوبة بالغة.

وتابع أن إدارة النادي المصري قد طبعت عشرة آلاف تذكرة وحددت منافذ البيع لكافة الجماهير وأن اتحاد الكرة سيكون مسؤول عن كشوفات الإعلام.

موعد مباراة المصري وجرين بافلوز

ويستعد المصري البورسعيدي لملاقاة نظيرة الزامبي جرين بافلوز يوم السبت العاشر من الشهر الحالي في دور ال64 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية التي يشارك فيها النادي المصري للعام الثاني على التوالي وكان قد ودع البطولة العام الماضي أمام كمبالا سيتي الأوغندي بعد الخسارة بركلات الترجيح في دور ال32