المصري البورسعيدي يرد بحزم على وصف مرتضى منصور لحسام حسن بأنه ” عيل فاشل “

تراشق عنيف بالألفاظ، حالة سادت العلاقة بين كل من رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور والتوأم حسام وإبراهيم حسن، بدأت بعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي بكأس السوبر والتي أُقيمت بالإمارات، وإشتدت التصريحات من هنا وهناك، فمنصور يصف المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي بأنه ” عيل فاشل ” وأضاف أن لا تاريخ تدريبي له ولا يستحق أن يُقيم كمدرب، ثم يخرج إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي المصري وتوأم حسام ليرد الصاع صاعين لمرتضى في تصريحات شديدة اللهجة وصف فيها رئيس الزمالك بأنه ” عيل ملوش لازمة ” بل وتوعده بالضرب على وجهه ب ” 700 قلم ” ثم تتطور الأحداث ويتدخل النادي المصري البورسعيدي ليتخذ موقفا حاسما ضد مرتضى.. فإليكم التفاصيل.

المصري البورسعيدي يرد بحزم على وصف مرتضى منصور لحسام حسن بأنه " عيل فاشل " 1 16/1/2018 - 7:02 م

المصري البورسعيدي يرد على رئيس الزمالك بشأن أزمة التوأم

فبعد أن توقع رئيس نادي الزمالك أن يكون رد المصري البورسعيدي مُنحاذ اليه، ومُطبقاً عقوبة على التوأم كما تمنى مرتضى منصور بل وطالب بذلك، يخرج منذ قليل عضو مجلس إدارة المصري وأمين صندوقه والمتحدث الرسمي له ” على الطرابيلى ” ليؤكد الرفض القاطع لهجوم رئيس الزمالك على عميد الكرة المصرية حسام حسن كما وصفه الطرابيلى.

وأكد الطربيلى إن قرار المصري النهائي ضد مرتضى هو عدم التعامل من قبل النادي البورسعيدى خلال الفترة القادمة مع رئيس نادي الزمالك، وأضاف انه لا يمكن التعامل مع رئيس الزمالك في غياب الإحترام المُتبادل وعدم احترام مرتضى منصور لرموز النادي المصري وكوادره.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.