المصري ونهضة بركان في الكونفدرالية.. فوز كبير للنادي البورسعيدي

تغلب النادي المصري على ضيفه نهضة بركان المغربى، بهدف نظيف في الشوط الثاني من المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس على استاد بورسعيد وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

بداية قد شهد الشوط الأول من هذه المواجهة النارية بين المصري ونهضة بركان – شهد محاولات مستمرة من جانب الفريق البورسعيدى لتسجيل هدف التقدم ولكن لم يحالفه الحظ الإ بعد مرور 10 دقائق على بداية الشوط الثاني، فلقد نجح إسلام عيسى في الدقيقة 54 من عمر الشوط الثانى في تسجيل هدف الفوز لفريقه.

و بهذه النتيجة يصبح رصيد المصري 8 نقاط  محتلا بذلك صدارة المجموعة، بينما يتجمد رصيد نهضة بركان عند النقطة السابعة يتبعه نادي الهلال بـ 3 نقاط وفي المركز الأخير يونياو دو سونجو الموزمبيفي برصيد نقطتين.

 

حقق المصري بفوزه أمس الفوز للمرة الثامنة على التوالي ضمن البطولة، وسابع فوز متتالي على ملعبه ضمن البطولة أيضا. كما تصدر مجموعته ب 3 كلين شيت حتى الآن، كما أصبح النادي المصري هو أول فريق مصري يحافظ على شباكه نظيفة في جولة الذهاب والإياب  في دور المجموعات بالكونفدرالية، وثانى فريق (بعد الأهلي في عام 2014) لا يتعادل خارج ملعبه ويفوز بملعبه.

 

حقق النادي البور سعيدي  الفوز السادس عشر للأندية المصرية على نظيرتها المغربية على الملاعب المصرية، والفوز الحادي والعشرين في جميع المواجهات أفريقيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد