المصائب لا تأتي فرادى في الترجي قبل مواجهة الأهلي

يبدو أن الترجي التونسي يواجه قوى مجهولة دائما ما تضعه في الخلف كلما حاول السير خطوات للأمام وذلك قبل مواجهة الأهلي في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

المصائب لا تأتي فرادى في الترجي قبل مواجهة الأهلي 2 23/6/2021 - 10:51 م

وكانت مصادر طبية تابعة لنادي الترجي قد أفادت بأن لاعب الوسط غيلان الشعلالي قد تعرض لإصابة عضلية قبل مواجهة  الأهلي وبات من المستبعد مشاركته في لقاء الإياب.

وأنضم الشعلالي إلى لاعب الفريق حسين الربيع الذي تأكد غيابه عن لقاء الإياب أمام الأهلي بسبب إصابته بفيروس كورونا وخضوعه للإجراءات الاحترازية ومنها عزله عن الفريق.

وطلب معين الشعباني المدير الفني للترجي إرجاء سفر الفريق إلى يوم الخميس بعدما كان من المقرر المجيء للقاهرة الأربعاء.

المصائب لا تأتي فرادى في الترجي قبل مواجهة الأهلي 1 23/6/2021 - 10:51 م

وتأكد تعرض الترجي لعقوبات قوية من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على خلفية الشغب الذي وقع من جمهوره واضطرار الأمن التونسي لتفريق المتظاهرين مستخدمين القنابل المسيلة للدموع لاسيما أن لقاء الذهاب الذي أقيم في ملعب رادس قد أسفر عن فوز المارد الأحمر بهدف نظيف.

ويعاني الترجي هجوميا بعدما تأكد غياب المهاجم طه ياسين الخنيسي عن الفريق لمدة عام بسبب تورطه في تعاطي المنشطات.

اقرأ أيضا : فرجاني في مهب الريح بعد “صابونة” الدحيل

ويسعى الترجي لمواجهة الأهلي وتحقيق الفوز عليه بينما يجب عليه التغلب أولا على المشاكل التي يتعرض لها منذ أسبوع والتي ساهمت في تراجع مستوى الفريق مؤخرا.

ووعلى جانب آخر فإن الوداد البيضاوي المغربي الطرف الآخر في الدور نصف النهائي قد خسر على أرضه أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بهدف نظيف وهو ما زاد من الضغوط عليه لاسيما أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد أعلن استضافة المغرب للمباراة النهائية مهما كان طرفها.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.