المشجع الباكي والراقص المبتسم القوي اجتمعوا للأحتفال

ومازالت الاحتفالات مستمرة ومازال الجميع تعلو شفاههم إبتسامة الفوز وعلى قدر الإشتياق الذي أمتد لثماني وعشرون عاماً كانت السعادة الغامرة التي مازالت تملأ القلوب وتعبر عنها جميع الصور بمختلف أشكالها.
وقد قامت قناة ” النهار” احتفالاً بأثنين من أجمل وأصدق وأروع المعبرين عن صدق حبهم لوطنهم وحبهم ايضاً للساحرة المستديرة واللذان ظهروا عبر كاميرات التصوير في مباراة المنتخب الوطني والكونغو بأستاد برج العرب وهم “حسني” الملقب بالمشجع الباكي و” محمود عبده ” صاحب الرقصة التي عبرت عن الفرحة التي تصنع المعجزات.
وقد شارك في تلك الاحتفالات أيضاً الكاتب الصحفي ” خالد صلاح” مقدم برنامج “آخر النهار ” ورئيس مجلس إدارة وتحرير “اليوم السابع” ومعه أيضاً الزملاء بقناة “النهار” محمد الجازوي، والي ولي الدين، إيهاب جلال، أميرة الشناوي، وأنس جلال الدين.
واستضافت قناة “النهار” أشهر مشجعي كرة القدم في مباراة مصر والكونغو ” حسني ومحمود” وحوارتهم في حلقة خاصة من برنامج ” آخر النهار” ومن الجميل أن الراقص بقدم واحدة لعب الكرة أثناء الحلقة مع الإعلامي “خالد صلاح ” وأوضح بعض رجال الأعمال بدعمهم لهذين الشابان اللذان حصلوا على الإهتمام من المصريين المشجعين أيضاً للمنتخب الوطني خلال أحداث المباراة وجالت وصالت صورهم بجميع مواقع التواصل الإجتماعي.

المشجع الباكي والراقص المبتسم القوي اجتمعوا للأحتفال 1 11/10/2017 - 12:55 ص

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.