المستشار تركي آل الشيخ يعلن تصفية استثماراته الرياضية في مصر وبيع نادي بيراميدز

على خلفية الأزمات التي تعرض لها معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، وخاصة أزماته الأخيرة مع النادي الآهلي المصري، بالإضافة إلى أزمته مع الإعلامي أسامه كمال في برنامجه المذاع على قناة dmc، أعلن معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس نادي بيرميدز عن بيع نادي بيرميدز للمستثمر الإماراتي سالم سعيد الشامسي، بالإضافة إلى تصفية كل استثماراته الرياضية في مصر.

المستشار تركي آل الشيخ يعلن تصفية استثماراته الرياضية في مصر وبيع نادي بيراميدز 2 22/2/2019 - 3:34 م

جاء ذلك في بيان صادر عن معالي المستشار تركي آل الشيخ على صفحته الرسمية الفيسبوك، حيث أكد سيادته في البيان عن نقل ملكية نادي بيراميدز بالكامل للمستثمر الإماراتي سالم سعيد الشامسي.

كما أعرب المستشار تركي آل الشيخ عن تمنياته بالتوفيق للمستثمر الإماراتي، كما وجه خالص الشكر والتقدير لكل من عمل معه في مصر خلال الفترة الماضية.

كان أخر الأزمات التي تعرض لها المستشار تركي آل الشيخ في الساعات الأخيرة مع الإعلامي أسامة كمال، والذي أعلن خلال برنامجه المذاع على قناة dmc بأن هناك لعب على المكشوف من جانب اتحاد الكرة المصري في عدم الاستماع لطلبات النادي الأهلي المصري بشأن عدم استبدال مباراته مع نادي بيراميدز في الدوري العام.

وتسأل الإعلامي أسامه كمال عن ما هو هدف اتحاد كرة القدم المصرية من استبدال مباراة الأهلي مع نادي بيراميدز في بطولة الدوري العام بمباراته في دور ال 16 من بطولة كأس مصر، هل ينتوي اتحاد كرة القدم من ذلك هو حصول فريق نادي بيراميدز على لقب بطولة الدوري العام.

المستشار تركي آل الشيخ يعلن تصفية استثماراته الرياضية في مصر وبيع نادي بيراميدز 1 22/2/2019 - 3:34 م

وأشار الإعلامي أسامه كمال بأن ما صدر عن اتحاد كرة القدم المصرية بشأن النادي الأهلي هو فج وعيب وكفاية كسرة النفس.

كما تسأل أيضاً ما الذي سوف يستفيده اتحاد الكرة من استبعاد الأهلي من البطولات الأفريقية هل لدخول نادي أخر المسابقة بدلاً منه؟.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.