المدافع الهولندي فان دايك يتعرض لإصابة خطيرة تنهي موسمه الحالي مع فريق ليفربول.. تعرف على التفاصيل كاملة

تعرض المدافع الهولندي فان دايك لإصابة خطيرة خلال مباراة فريقه ليفربول أمام فريق إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث كشفت شبكة “بي إن سبورت” عن تشخيص إصابة اللاعب فان دايك القوية اليوم، لتصدم مشجعي الريدز، وقد كانت الإصابة التي تعرض لها قطع في الرباط الصليبي، حيث أنه من المحتمل أن لا يتمكن اللاعب من اللحاق بهذا الموسم المشوق بسبب هذه الإصابة.

المدافع الهولندي فان دايك يتعرض لإصابة خطيرة تنهي موسمه الحالي مع فريق ليفربول.. تعرف على التفاصيل كاملة 2 17/10/2020 - 8:13 م

وقد أكدت شبكة “بي إن سبورت” في بيان لها عقب انتهاء المباراة:” إن موسم فان دايك مع فريقه ليفربول قد انتهى تقريباً، حيث أنه سيغيب عن فريق الريدز لمدة تتراوح بين 7 إلى 8 أشهر”.

المدافع الهولندي فان دايك يتعرض لإصابة خطيرة تنهي موسمه الحالي مع فريق ليفربول.. تعرف على التفاصيل كاملة 1 17/10/2020 - 8:13 م

والجدير بالذكر أن مباراة ليفربول وإيفرتون انتهت بالتعادل الإيجابي لفريق إيفرتون “2 – 2″، بحيث يواصل الفريق تربعه على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة، بينما يحتل فريق ليفربول المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط، وقد أحرز هدفين الريدز كل من اللاعب المصري محمد صلاح، واللاعب ساديو ماني، مع العلم أن هدف اليوم يعتبر الهدف الـ 100 للاعب المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول.