المجلس الأعلى للإعلام يصدر أخطر قرار ضد مرتضى منصور

أعلن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام عن إيقاف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن الظهور الإعلامي في أي من البرامج وذلك بداية من 30 سبتمبر من الشهر الماضي.

المجلس الأعلى للإعلام يصدر أخطر قرار ضد مرتضى منصور 1 2/10/2018 - 4:24 م

وشدد الأعلى لتنظيم الإعلام على ضرورة تنفيذ القرار بحرمان المستشار مرتضى منصور من الظهور الإعلامي فيما جرى إيقاف بعدماتحدث رئيس نادي الزمالك في قناة بيراميدز الفضائية واعتبرت الهيئة أن ما جرى تناوله يثير الجمهور.

ومن خلال القرار فإن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وصلت إليه شكوتين ولم يتضح من خلال القرار من قام بتقديمهما وأنه رأى صحة ما ورد بهما وقرر إيقاف المستشار مرتضى منصور.

والغريب أن إيقاف المستشار مرتضى منصور عن الظهور الإعلامي كان لأجل غير مسمى حيث لم يشمل القرار مدة معينة لعدم الظهور في وسائل الإعلام.

ولم تتضح الصورة بشأن رد فعل المستشار مرتضى منصور لاسيما أنه تعرض للإيقاف من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وأيضا اللجنة الاولمبية المصرية.

وتقدم المستشار مرتضى منصور بطعن على قرار إيقافه من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم فيما كان رد فعله غاضبا على اللجنة الأولمبية وقرر شطب عضوية نجم الفريق حازم إمام لأنه قام بالتوقيع على قرار حرمان الزمالك من ممارسة الآنشطة الرياضية على ملاعب النادي.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.