المباراة القادمة للأهلي بعد الهزيمة من سموحة

انتهى لقاء النادي الأهلي ونادي سموحة ضمن مباريات الجولة 23 من منافسات الدوري المصري الممتاز بفوز نادي سموحة علي النادي الأهلي بثلاثة أهداف لهدفين, والمباراة القادمة للنادي الأهلي ستكون أمام بتروجيت ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر 2020 حيث يلتقي الفائز من هذه المواجهة مع نادي الزمالك في نهائي الكأس.

نادي سموحة يهزم النادي الأهلي بثلاثة أهداف لهدفين

الشوط الأول

بدأ الشوط الأول بضغط من النادي الأهلي ورتم سريع في محاولة لتسجيل هدف مبكر وسط تألق من اللاعب محمد هاني واعتمد نادي سموحة علي التكتلات الدفاعية والهجمات المرتدة, وفي الدقيقة التاسعة نجح مروان حمدي في استغلال مهارته بلقطة فنية رائعة وتمكن من إحراز الهدف الأول لنادي سموحة, وبعد تقدم سموحة حاول النادي الأهلي بشتى الطرق إحراز هدف التعادل.
وحتى الدقيقة 25 استمر الطوفان الأهلاوي وسط تضييع للعديد من الفرص وصلابة في دفاع نادي سموحة, ومنذ الدقيقة 25 لمدة 10 دقائق استطاع نادي سموحة من عمل بعض الهجمات الخطيرة وتألق الشناوي في بعض اللقطات ومنع نادي سموحة من إحراز الهدف الثاني, وفي الدقيقة 40 تصدي القائم لهدف التعادل بعدما وقف في وجه تسديدة محمد شريف.
وفي الدقيقة 45 وقبل انتهاء الشوط الأول استغل اللاعب عبدالكبير الوادي خطأ دفاعي من النادي الأهلي وتمكن من إحراز الهدف الثاني لنادي سموحة لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم نادي سموحة علي النادي الأهلي بهدفين مقابل لاشئ.

الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بتبديل للنادي الأهلي بخروج رامي ربيعة ونزول حسين الشحات في تبديل أجراه مدرب النادي الأهلي سامي قمصان لتصحيح الأوضاع, ولكن في الدقيقة 46 استطاع مروان حمدي من مهارة فردية في إحراز الهدف الثالث لنادي سموحة, وأضاع لاعبي الأهلي الفرص بغرابة شديدة وفي الدقيقة 56 قام النادي الأهلي بعمل تبديلين دفعة واحدة بخروج علي معلول ونزول زياد طارق, وخروج صلاح مُحسن ونزول حسام حسن.
وفي الدقيقة 59 استطاع طاهر محمد طاهر من استغلال عرضية حسين الشحات وأحرز الهدف الأول للنادي الأهلي, ثم جاءت الدقيقة 61 حيث أجرى نادي سموحة تبديلين بخروج حسين فيصل ونزول أحمد عيد, وخروج مصطفي الخواجة ونزول أبوبكر ليادي خوفا من عودة النادي الأهلي في النتيجة.

وفي الدقيقة 69 أجري الأهلي تبيديل بخروج كوكا ونزول وليد سليمان, وفي نفس اللحظة أجري نادي سموحة تبديل بخروج حمدي علاء ونزول أحمد حمص, وأجري النادي الأهلي تبديل آخر بخروج أليو ديانج ونزول حمدي فتحي في الدقيقة 75, وفي الدقيقة 80 احتسب الحكم محمود البنا ركلة جزاء للنادي الأهلي بعد لمسة يد علي لاعب نادي سموحة أحمد عيد قبل أن يلغيها بعد العودة إلى حكام الفيديو.

وفي الدقيقة 90 احتسب الحكم 6 دقائق وقت بدل ضائع وتمكن الهاني سليمان من التصدي إلي كرات خطيرة قبل أن يستطيع حسام حسن من إحراز الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة 94, ولم تسفر الدقائق المتبقية عن جديد وانتهى اللقاء بفوز نادي سموحة علي النادي الأهلي بثلاثة أهداف لهدفين, ليرتفع رصيد سمحة إلي 39 نقطة في المركز الرابع متساويا مع نادي فيوتشر بينما توقف رصيد الأهلي عند النقطة 44 في المركز الثالث وبفارق ثلاث مواجهات عن المتصدر نادي الزمالك صاحب ال51 نقطة.

جانب من مواجهة الأهلي وسموحة

رامي ربيعة أثناء مباراة الأهلي وسموحة

موعد مباراة الأهلي القادمة

يلتقي النادي الأهلي نادي بتروجيت يوم السبت القادم في تمام الساعة التاسعة مساء على ستاد القاهرة الدولي في دور نصف النهائي لبطولة كأس مصر 2020, وينتظر نادي الزمالك الفائز من هذه المواجهة في الدور النهائي يوم الخميس 21 يوليو على ستاد القاهرة الدولي.

هزيمة الأهلي من سموحة بثلاثة أهداف لهدفين

عرض التعليقات (1)